Close ad

المصريين الأحرار يثمّن تحركات الحكومة الجادة للعمل على خطة تنفيذ للإجراءات المُقترحة من جانب الحوار الوطني

23-3-2024 | 15:57
المصريين الأحرار يثمّن تحركات الحكومة الجادة للعمل على خطة تنفيذ للإجراءات المُقترحة من جانب الحوار الوطنيالمصريين الأحرار
محمد الإشعابي

ثمن حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، الجهود والتحركات الجادة للحكومة للعمل علي خطة تنفيذ للإجراءات المُقترحة من جانب الحوار الوطني، تلك المنصة الفريدة التي جاءت برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا.

موضوعات مقترحة

وقال الحزب فى بيان صحفي، إن توصيات الحوار الوطنى جاءت نتاج جلسات مستمرة تمثل كافة أطياف المجتمع المصري وتحظي مخرجاته باهتمام رئاسي بالغ مما جعل توجيهاته الصريحة للحكومة للعمل على تنفيذها حتى تُسهم في تحقيق المُستهدفات في مختلف القطاعات والمحاور المختلفة لخدمة البلاد والمجتمع.

وأضاف حزب المصريين الأحرار في بيان صحفي، أن مصر أمام تجربة أولي من نوعها حيث يتشارك المؤيد والمعارض فى نسج رؤية فى شتي المجالات لتكون أرضية الحوار الخدمة العامة ومصلحة الوطن؛ معربا عن سعادته بأن غالبية المحاور المشار إليها في تقرير المتابعة الثاني الصادر عن مجلس الوزراء تتضمن أطروحات المصريين الأحرار وممثلي الحزب داخل الجلسات.

وأشاد حزب المصريين الأحرار بخطوة تفعيل مجموعة تنسيقية مُشتركة، تضم ممثلين عن مجلس الوزراء، ومسئولي الحوار الوطني، للعمل علي  متابعة تنفيذ توصيات ومخرجات جلسات الحوار الوطني، في محاوره المختلفة، ونادى بضرورة عقد جلسات نوعية للجهات التنفيذية مع ممثلي الكيانات أصحاب الرؤية أو التوصية موضع التنفيذ.

ويؤكد الحزب أن المقترحات العديدة التي شهدتها جلسات الحوار والتوصيات الصادرة عنها تمثل زخما عظيماً وتعكس نوعية التشاركية في رسم ملامح الجمهورية الجديدة تحت قيادة رشيدة تعمل علي إشراك أصحاب الفكر والرؤية في خارطة واضحة للأجيال القادمة.

ووجه الحزب رسالة تحية وتقدير وعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسابق الزمن والظروف لخدمة بلاده بكافة الطرق ويسعي لفتح الأبواب أمام جميع الأفكار البناءة والهادفة لخدمة مصر أولا وأخيرا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: