Close ad

إبراهيم حسن: الفوز على نيوزيلندا تاريخي بسبب الملعب.. وعودة الروح أهم المكاسب

23-3-2024 | 15:23
إبراهيم حسن الفوز على نيوزيلندا تاريخي بسبب الملعب وعودة الروح أهم المكاسب إبراهيم حسن
أحمد ناجى

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن هناك العديد من النجاحات تحققت خلال مباراة نيوزيلندا بعد الفوز بهدف وهي إسعاد الجماهير التي كانت موجودة بالاستاد، إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء خاصة أنه الأول علي ملعب مصر بالعاصمة الإدارية وهذا الصرح العظيم، موجهًا الشكر للقائمين علي هذا الاستاد الكبير، ومن المكاسب أيضا أنه أول فوز للجهاز في أول مهمة تحت قيادة حسام حسن.

موضوعات مقترحة

أضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني درس فريق نيوزيلندا بشكل جيد وتم إيقاف خطورة لعبهم و وصلنا أكثر من مرة لمرمى نيوزيلندا و لكن  لم يحالفنا التوفيق في إحراز أكثر من هدف ، وأنه سعيد بالروح الموجودة داخل الفريق وأنها ستكون سبب قوي في وصول المنتخب لكأس العالم  ٢٠٢٦ و أمم أفريقيا و تحقيق آمال و طموحات الشعب المصري في بطولة الأمم.

أضاف إبراهيم حسن أن محمد هاني من اللاعبين الكبار وظهر بمستوى رائع خلال مباراة نيوزيلندا وأنه بحكم خبرته وجه له بعض النصائح وهذا أمر طبيعي وهاني صاحب خبرة كبيرة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر والقادم سيكون أفضل للجميع ، وتنتظرنا مواجهة قوية من الفائز من تونس و كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

تمنى مدير منتخب مصر الشفاء لإمام عاشور وعودته سريعًا للملاعب مؤكدًا أنه من اللاعبين الكبار والمؤثرين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: