Close ad

جولات ميدانية لرؤساء الوحدات المحلية بأسوان على محطات الوقود للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة| صور

23-3-2024 | 14:52
جولات ميدانية لرؤساء الوحدات المحلية بأسوان على محطات الوقود للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة| صورجولات ميدانية لرؤساء الوحدات المحلية بأسوان
أسوان - محمد بكري

واصل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بمحافظة أسوان، جولاتهم الميدانية لمتابعة انتظام عمل محطات الوقود ومواقف السيرفيس.

موضوعات مقترحة

تسود بشكل عام حالة الاستقرار والهدوء داخل جميع المحطات والمواقف، مع التأكيد على السائقين من أصحاب السيارات بضرورة الالتزام بالتعريفة المقررة، ورصد أى مخالفات للتعامل الفوري معها وذلك وفقاً لقرارات لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشأن تصحيح أسعار هذه المنتجات وتطبيقها منذ أمس.

شدد اللواء أشرف عطية على سرعة التفاعل مع أى شكاوى للركاب من المواطنين بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور أسوان لمنع أى تجاوزات من بعض السائقين ، على أن يتم بالتوازي وضع التعريفة الجديدة على زجاج كل سيارة ، والاطمئنان من المواطنين أنفسهم على التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

وكلف مديرية التموين بمواصلة تنظيم حملات التفتيش على 83 محطة وقود لمتابعة توافر المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة بها ، والتى تم توضيحها عبر اللوحات الإلكترونية بكل محطة ، فضلاً عن وضع لافتات إرشادية موضحاً بها التعريفة الجديدة بكل موقف حتى يتسنى الالتزام بها على الوجه الأكمل .


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة