Close ad

لجنة بمحاكم كفر الشيخ تستقبل المحامين للإدلاء بأصواتهم لانتخاب النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة| صور

23-3-2024 | 14:57
لجنة بمحاكم كفر الشيخ تستقبل المحامين للإدلاء بأصواتهم لانتخاب النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة| صور اللجان بمحاكم كفر الشيخ تستقبل المحاميين للإدلاء بأصواتهم
كفر الشيخ - علاء عبدالله

شهدت انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ، لانتخاب النقيب العام للمحامين وأعضاء مجلس النقابة، اليوم السبت، حضورًا متوسطًا في أول اليوم،  بسبب الصيام وانشغال المحامين بمتابعة قضاياهم في قاعات المحاكم المختلفة، وشهدت اللجان البالغ عددها 16 لجنة إقبالا كبيرًا من المحامين بعد الظهر علي التصويت تحت إشراف قضائي كامل.

موضوعات مقترحة

وقال فراج زعفان، نقيب المحامين بكفر الشيخ، إن أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بكفر الشيخ ممن لهم حق التصويت علي مستوي المحافظة يبلغ عددهم 9300 محامٍ، وأن الانتخابات تجري من خلال 16 لجنة بمختلف المحاكم وتحت إشراف قضائي كامل من أعضاء النيابة الإدارية.

وأوضح نقيب المحامين، أن الانتخابات انطلقت من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى 5 مساء، يتم غلق صناديق الاقتراع، وتبدأ بعدها عملية الفرز، ويتم إعلان النتيجة عن طريق اللجنة العامة بالقاهرة.

وأكد "زعفان" أن الانتخابات تتم بحرية تامة بدون أي توجهات لصالح أحد من المرشحين أو ضد أحد، مشيرًا إلي أن عملية التصويت كانت ضعيفة في بداية التصويت بسبب الصيام ، ثم بدأت في الزيادة بعد صلاة الظهر.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة