Close ad

محافظ كفر الشيخ يتفقد الخدمات ومستوى المرافق بشوارع عاصمة المحافظة| صور

23-3-2024 | 14:16
محافظ كفر الشيخ يتفقد الخدمات ومستوى المرافق بشوارع عاصمة المحافظة|  صورمحافظ كفر الشيخ يتفقد الخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
كفر الشيخ - علاء عبد الله

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، عدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، مكلفاً برفع الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين بشوارع مدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور اللواء عبد الحليم فايد، مساعد مدير الأمن للأمن العام، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

موضوعات مقترحة

وقال إن الشارع حق للمواطن ولن يسمح بالتعدي عليه أو إعاقة حركة المرور، مشددًا على أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق الانضباط في الشارع، وتسهيل حركة سير المواطنين.

وأكد على استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، مشيرًا إلى نقل الباعة الجائلين من الشوارع إلى سوق مدينة كفر الشيخ الحضري المطور بشارع صلاح سالم.

وكلف محافظ كفر الشيخ، برفع كافة الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ورفع كفاءة الأرصفة، ومنع ظاهرة الانتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مضيفًا أن حملات إزالة الإشغالات مستمرة لتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين، مشيرا  الي التواصل مع المواطنين ميدانياً والاستماع اليهم وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة