Close ad

البريد يبدأ توزيع كارت "حياة " لخدمة المواطنين في مختلف المجالات

23-3-2024 | 14:10
البريد يبدأ توزيع كارت  حياة   لخدمة المواطنين في مختلف المجالاتالبريد يبدأ توزيع كارت حياة
فاطمة سويري

شهد الدكتور شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد المصرى، مراسم توقيع بروتوكول تعاون  بين  مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية برئاسة المهندس روحي العربي مع هيئة البريد المصري  برئاسة الدكتور شريف فاروق بمقر الهيئة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية لتوزيع كارت (حياة) لخدمة المواطنين في مختلف المجالات في كافة أنحاء الجمهورية.

موضوعات مقترحة

وأكد رئيس مجلس أمناء المؤسسة  المهندس روحي أن هيئة البريد المصري من أعرق مؤسسات الدولة المصرية الخدمية، معربًا عن شكره وتقديره للدكتور شريف فاروق رئيس مجلس الإدارة  على حسن الاستقبال .

أشار رئيس مجلس الأمناء إلى التطور الملموس الذي شهدته الهيئة خلال فترة  الماضية ، مما جعل البريد المصري وجهتنا الأولى للتعاون للاستفادة من الخدمات المتنوعة .

 أعرب المهندس روحي العربي عن شكره لوزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج على دعمها الدائم للمؤسسة و لجميع مؤسسات المجتمع المدني ، لتحقيق خطة الدولة للتنمية المستدامة ، و لخدمة المواطنين في كل مكان .

و قال رئيس مجلس أمناء الجمهورية الجديدة للتنمية "إننا نسير على النهج و الخطة التي تسعى الدولة لتحقيقها من خلال القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتصبح من أكبر دول العالم ".

حضر توقيع البروتوكول من المؤسسة مستشار مجلس الأمناء  الدكتورة هبة حافظ ،مستشار قطاع الإعلام  الدكتورة هالة السيد، عضو مجلس الأمناء و رئيس لجنة العلاقات العامة و المراسم الدكتورة أماني فؤاد ،رئيس قطاع الصناعة عبد العزيز العربي ،  نائب رئيس قطاع التدريب الدكتور تامر الفقي ، المستشار القانوني أ. وليد محمد ، عضو قطاع الإعلام أ. أحمد طاهر .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة