Close ad

"تموين الأقصر" تعلن رصيد جميع المنشآت البترولية للمحافظة والتأكد من تطبيق الأسعار الجديدة

23-3-2024 | 13:42
 تموين الأقصر  تعلن رصيد جميع المنشآت البترولية للمحافظة والتأكد من تطبيق الأسعار الجديدةالدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزاره التموين والتجارة الداخلية بالأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

قال الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزاره التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، إنه منذ الإعلان عن قرارات لجنة تسعير المواد البترولية، بتحريك أسعار المحروقات تم التواصل مع جميع الإدارات التموينية داخل المحافظة.

موضوعات مقترحة

أضاف أنه تم متابعة رصيد جميع  كميات المواد البترولية داخل محطات خدمه وتموين السيارات والسفن باستخدام مقياس الخزان الأوتوماتيكي الـ ATG وباعتماد سجل 21 بترول لكل محطة ومستودعات اسطوانات البوتاجاز وأرصدة الغاز الصب داخل محطة تعبئة بوتاجاز الطود والتأكد من الأسعار الجديدة على الألواح الالكترونية وطلمبات تموين داخل محطات خدمة السيارات.

وأكد مختار أن إعلان عن الأسعار الجديدة للاسطوانات في مكان واضح خارج المستودعات البوتاجاز أو على سيارات نقل الاسطوانات للجمهور  طبقا لمسافة التسليم بأقل الأسعار الممكنة لخدمة وراحة المواطنين.

 كما صرح المهندس جبريل بكري مدير عام التجارة الداخلية بالمديرية، انتظام جميع المنشات البترولية بالعمل بالأسعار الجديدة، وتوافر جميع المواد البترولية المنقولة والمستلمة صباح اليوم بالأسعار الجديدة.

و فى سياق متصل، أكد أن منظومة المخابز تعمل بالشكل المعتاد رغم زيادة أسعار المحروقات، ما يزيد من دعم الدولة لرغيف الخبز البلدى المدعم للمواطنين مع تشديد الرقابة على المخابز البلدية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: