Close ad

مدرب إسبانيا: نشعر بغصة.. وكولومبيا أخرجتنا من المباراة

23-3-2024 | 12:52
مدرب إسبانيا نشعر بغصة وكولومبيا أخرجتنا من المباراةلويس دي لا فوينتي
وكالات الأنباء

قال لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني إن الفريق "ودع من زمن الاعتياد على الخسارة"، وعلى الرغم من عدم رضاه عن الهزيمة بهدف دون رد أمام كولومبيا مساء أمس الجمعة في إنجلترا، إلا أنه لا يزال يتمتع بقراءة إيجابية للمشهد العام.

موضوعات مقترحة

وتعرضت إسبانيا لهزيمتها الثانية في عهد لويس دي لا فوينتي، حيث خسرت أمام كولومبيا عندما سجل دانييل مونوز هدفا بعد تمريرة حاسمة من لويس دياز في الشوط الثاني من اللقاء الودي.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، صرح دي لا فوينتي أنه "ليس من الجيد خسارة أي مباراة. لقد فقدنا عادة الخسارة منذ زمن. اليوم واجهنا منافسا قويا للغاية، علينا الحفاظ على الإيجابيات".

وتابع: "كان الشوط الأول جيدا للغاية وفقدنا السيطرة في الثاني. في ذلك الوقت لعبنا بشكل أكبر لصالحهم. لقد أخرجونا من المباراة".

وقال المدرب "لعبنا المباراة من أجل الفوز. لا نعرف أن نلعب من أجل أي شيء آخر غير الفوز. في الشوط الأول كنا قريبين من التقدم في لوحة النتائج.. لم يكن هناك نقص في الطموح أو الرغبة في المنافسة. الآن اللاعبون يشعرون بغصة، لأنهم لا يحبون الخسارة. هذا أمر جيد، أن يكون لديك فريق يريد الفوز بشدة".

وأضاف: "لم تكن المشاركات الأولى لبعض النجوم على سبيل المزاح، أردنا أن نرى هؤلاء اللاعبين في هذه المراحل لأنهم مستقبلنا، حتى عندما نطلبهم في يونيو سيكونون جاهزين. لا نحب الخسارة، لكن القراءة إيجابية" للمشهد بشكل عام.

وستعود إسبانيا الآن إلى مدريد، حيث ستواجه البرازيل وديا في 26 مارس على ملعب سانتياجو برنابيو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة