Close ad

مدرب كولومبيا: خاميس لديه الكثير كي يقدمه للمنتخب

23-3-2024 | 12:42
مدرب كولومبيا خاميس لديه الكثير كي يقدمه للمنتخب نيستور لورينزو

قال نيستور لورينزو، مدرب منتخب كولومبيا، إن الفوز على إسبانيا كان "بفضل الشباب" وإنهم عملوا بجد ليتمكنوا من التصدي لهيمنة منافسهم في الشوط الأول، ومن التغلب عليه.

موضوعات مقترحة

وحقق منتخب "لوس كافيتروس" الفوز على إسبانيا بهدف نظيف سجله دانييل مونيوز بعد تمريرة حاسمة من لويس دياز، و ذلك في مباراة ودية جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب لندن.

وقال لورينزو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "لم يعجبني الشوط الأول. كنا متأخرين بسبب الضغط وركضنا كثيرًا خلف الكرة. قمنا بتغيير النظام واتضح أننا تحسنا في الشوط الثاني وتمكنا من الفوز".

وأكد المدرب أن المنتخب الكولوبي عمل بجد كي يتمكن من "أخذ دور البطولة، واللعب أمام أي منتخب بندية. اليوم كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الشوط الأول وفي بعض الأحيان سيطرت علينا إسبانيا".

وأوضح "لقد عمل الفريق من أجل الخروج من تلك المواقف الصعبة والتغيير من الناحية التكتيكية والأسلوب. كل الفضل في ذلك يعود للشباب".

وعن خاميس رودريجيز الذي شارك في الشوط الثاني، قال لورينزو إنه "لاعب عظيم"، وأنه قد خطط لعدم الدفع به في البداية والاحتفاظ به للشوط الثاني.

وتابع: "خاميس لاعب متميز، كان يبحث عن أفضل مستوياته وقررنا أن الوضع المثالي بالنسبة له هو أن يشارك في الشوط الثاني. لقد أدى بشكل جيد جدا. لديه الكثير ليقدمه للمنتخب".

وستلعب كولومبيا مباراتها المقبلة أمام رومانيا يوم 26 مارس على ملعب متروبوليتانو في مدريد، وخلالها سيدخل المدرب بعض التغييرات على تشكيل فريق "لوس كافيتروس".

وأضاف في هذا الصدد "سيحظى لاعبون نحتاج لرؤيتهم قبيل كوبا أمريكا بدقائق".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: