Close ad

لابورتا: ما فعله ريال مدريد انحراف

23-3-2024 | 12:33
لابورتا ما فعله ريال مدريد انحرافخوان لابورتا

وجه خوان لابورتا، رئيس برشلونة، هجوما ضد ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، بسبب موقفهما من الحكام وقضية نيجريرا.

موضوعات مقترحة

وسئل لابوتا كيف يقيم موقف ريال مدريد من الحكام؟، وأجاب في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية": "ما زلت غاضبًا لأن ما تفعله قناة ريال مدريد أمر مخزٍ. أعتقد أنه يجب أن يتدخل المسؤولون، لأن هناك محاولة للتأثير على الحكام كل أسبوع، وبشكل مستمر".

وأضاف: "لقد أعلنت لجنة الحكام رفضهم للأمر.. يجب أن يدرسوا القضية الآن. تخيل لو أن برشلونة من يفعل ذلك طوال اليوم، لكان قد تم تجريمنا ومعاقبتنا منذ زمن".

وتابع: "أعتقد أن ما يحدث من ريال مدريد يستحق عقوبة مثالية. أنا غير موافق على كيفية تصرف قناتهم في هذا الموضوع، لأن ذلك يمكن أن يجعل المنافسة مغشوشة".

وأكمل: "إذا لم تتخذ إجراءات ضدهم، يمكن أن يشوهوا المنافسة. سبق أن قلت ذلك بالفعل، لكنهم لا يتوقفون".

وسئل لابورتا كيف هي العلاقة مع فلورنتينو بيريز الآن؟، وأجاب: "في الوقت الحالي، ليس لدينا علاقة جيدة مع الريال. لأنه تدخل في قضية نيجريرا، وما يفعله هو انحراف".

وأردف: "لقد طلب تمديد التحقيق في القضية. ما قاله برشلونة هو الحقيقة، والاتهامات المتناقضة التي تم إطلاقها لا يمكن إثباتها بأي وسيلة، لأنها غير موجودة".

واستطرد: "لقد كانت مجرد استشارات تحكيمية فنية وتقارير ومقاطع فيديو تم تقديمها كدليل. وهم (ريال مدريد) يتدخلون هناك في القضية ويريدون أن يبقى هذا الأمر حيًا ليتمكنوا من قول ما يروجون له بطريقة ما".

واختتم: "إنهم يريدون إثبات أن البارسا من يحاول التأثير على الحكام، بينما هم من يقومون بذلك. وهذه اللعبة المزدوجة التي يقومون بها وأنا لا أراها صحيحة".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة