Close ad

العاهل السعودي وولي العهد يعزيان الرئيس بوتين في ضحايا الهجوم الإرهابي بموسكو

23-3-2024 | 11:42
العاهل السعودي وولي العهد يعزيان الرئيس بوتين في ضحايا الهجوم الإرهابي بموسكوالهجوم الإرهابي بموسكو
أ ش أ

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، عن خالص عزائهما ومواساتهما للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في ضواحي العاصمة (موسكو).

موضوعات مقترحة

كما عبر العاهل السعودي وولي العهد، وفقا لقناة (الإخبارية السعودية) للرئيس بوتين عن أحر التعازي وصادق المواساة، لأسر المتوفين ولشعب روسيا، متمنيين للمصابين بالشفاء العاجل.

وكانت لجنة التحقيق الروسية أعلنت، في وقت سابق اليوم، مقتل أكثر من 60 شخصا؛ نتيجة إطلاق للنار ونشوب حريق قبيل بدء إحدى الحفلات الموسيقية في قاعة الحفلات بـ "كروكوس" في منطقة كراسنوجورسك على الحدود الشمالية الغربية لموسكو، مشيرة إلى أن عدد الضحايا قد يرتفع بسبب الإصابات الحرجة.

من جانبها، أدانت وزارة الخارجية السعودية، الهجوم الإرهابي المسلح، معربة عن خالص التعازي وصادق المواساة من المملكة العربية السعودية لذوي المتوفين ولحكومة وشعب روسيا الاتحادية الصديق في هذا الحادث، وضرورة محاربة ومكافحة جميع أشكال التطرف والإرهاب، معربة عن تمنيات المملكة لروسيا الاتحادية وشعبها الصديق الأمن والسلامة، والشفاء العاجل للمصابين.

وفي السياق، طالبت سفارة المملكة العربية السعودية لدى روسيا، جميع مواطنيها في موسكو بضرورة توخي الحيطة والحذر وعدم التواجد بالقرب من مركز "كروكس سيتي هول" الذي وقع فيه الهجوم الإرهابي المسلح، داعية إلى ضرورة التقيد بالتعليمات التي تصدرها السلطات المحلية، فضلا عن التواصل مع السفارة في الحالات الطارئة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: