Close ad

عماد زيادة: الجمهور يناديني بـ"ياسين الألفي".. و"نعمة الأفوكاتو" وصل لقلوب الجمهور| حوار

23-3-2024 | 11:53
عماد زيادة الجمهور يناديني بـ ياسين الألفي  و نعمة الأفوكاتو  وصل لقلوب الجمهور| حوار عماد زيادة ومحررة بوابة الأهرام
حوار: مها محمد - تصوير: محمود مدح النبي

عماد زيادة: محمد سامي مخرج بإمكانيات خاصة.. وأتابع العتاولة والحشاشين

موضوعات مقترحة

عماد زيادة: أنا أعشق الأسرة.. وشخصية ياسين الألفي تشبهني

 

فنان استطاع أن يتربع على عرش الدراما من خلال دور رجل الأعمال، وبدأ التمثيل منذ الألفية الثانية، وخطف الأنظار في الماراثون الرمضاني من خلال شخصية "ياسين الألفي" في  مسلسل نعمة الأفوكاتو التي تقدم بطولته الفنانة مي عمر، حيث تصدر الترند وأصبح مطلب الفتيات بعد مواقف الشهامة والرجولة مع مي عمر ضمن أحداث العمل، ويعد هذا هو التعاون السادس له مع المخرج محمد سامي، فكان لبوابة الأهرام هذا الحوار مع الفنان عماد زيادة، الذي فتح لنا قلبه من خلاله وكشف تفاصيل كواليس العمل. 


إلى نص الحوار:

في البداية حدثنا عن ردور الأفعال الذي تلقيتها عن مسلسل نعمة الأفوكاتو؟ 

في الحقيقة سعيد جدًا بردود الأفعال التي تلقيتها عن شخصية ياسين الألفي بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ودائمًا الشعور بالنجاح شيء جميل، وأكون في قمة السعادة عندما يناديني الجمهور في الشارع باسم ياسين الألفي، وهذا يؤكد أن الشخصية التي قدمتها وصلت لقلوب الجمهور. 

ما هي الدوافع التي جعلتك تقبل شخصية "ياسين الألفي" ؟

في البداية المخرج محمد سامي هو من أقنعني بهذا الدور، والحقيقة أن شخصية ياسين الألفي تشبهني كثيرًا في الحقيقة، فهذه الشخصية تحب الصدق والعاطفة وهذه صفات تلاحقني في حياتي الطبيعية، وأنا لا أقبل سوى الدور الذي يضيف لمسيرتي الفنية بشكل كبير. 

لماذا توقع الجمهور أن شخصية ياسين الألفي سوف تكون شريرة ثم حدث العكس؟

هذا التوقع لأن أول ظهور لشخصية ياسين الألفي كان في السجن، فالجمهور توقع أن هذه الشخصية سوف تكون مجرمة، ولكن حدث ما لم يتوقع الجمهور، وهذا جعل الشخصية تخطف الأنظار وانتباه الجمهور بشكل كبير، وهذا الشخصية لم تقدم بشكل كثير في الدراما المصرية. 

كيف كنت تستعد لتجهيز شخصية ياسين الألفي؟ 

في الحقيقة كان هناك نقاش كبير بيني وبين المخرج الكبير محمد سامي، فهو مخرج ممتاز في إخراج مواهب الفنانين، ودائمًا كان يوجه لى النصائح داخل لوكيشن التصوير، وكانت النصيحة الأولى له هو استغلال ملامح وجهي الطيبة والتمثيل بهدوء. 

كلمنا عن كواليس مشهد تعطل سيارة مي عمر ضمن أحداث العمل؟ 

هذا المشهد لم يكن مصطنعًا على الإطلاق، فالسيارة كان بها عطل حقيقي جعلها تتوقف، وقالت مي عمر لي تعالَ ادفع السيارة عشان تدور، وحب ياسين الألفي لنعمة جعله لا يتكبر وقام بدفع السيارة. 

ما هي طقوس عماد زيادة خلال الشهر الكريم؟ 

أنا شخص يعشق الحياة الأسرية، ولا أحب الخروج كثيرًا، فالأسرة بالنسبالي هي كل شيء، أولادي وزوجتي وأمي وأخواتي هما العوامل الرئيسية الذي استمد منها نجاحاتي في البزنس أو التمثيل. 

كلمنا عن التعاون السادس لك مع المخرج محمد سامي؟ 

المخرج محمد سامي أعماله تتحدث عنه، فأعماله الدرامية دائمًا ناجحة لأنه مخرج يمتلك إمكانيات ومقومات النجاح، وفي الحقيقة هو بدء التحضير لمسلسل نعمة الأفوكاتو منذ شهر أغسطس الماضي، وانتهى من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم، ولكن جميع تفاصيل ومشاهد العمل كانت دقيقة للغاية وهذا ما يميز محمد سامي عن غيره. 

ما هي الأعمال الذي يتابعها الفنان عماد زيادة؟ 

أنا أتابع مسلسل نعمة الأفوكاتو ومسلسل أشغال شقة، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة، ومسلسل الحشاشين، ومسلسل العتاولة. 

ما هي الشخصية الذي يتمنى أن يقدمها الفنان عماد زيادة؟ 

أنا أتمنى أن أقدم شخصيات كثيرة لم أقدمها من قبل، ودائمًا أسعى للتجديد وعدم تكرار الأدوار، وأتمنى أن أقدم الكوميديا بشكل مختلف يتقبله  الجمهور.


عماد زيادةعماد زيادة

عماد زيادةعماد زيادة

عماد زيادةعماد زيادة

عماد زيادةعماد زيادة

عماد زيادةعماد زيادة

عماد زيادة: دوري في مسلسل نعمة الأفوكاتو كان السهل الممتنع.. والعمل مع محمد سامي رائع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: