Close ad

حملات تفتيشية في الإسكندرية للتأكد من التزام محطات الوقود وسائقي السرفيس بالتعريفة الجديدة

23-3-2024 | 11:18
حملات تفتيشية في الإسكندرية للتأكد من التزام محطات الوقود وسائقي السرفيس بالتعريفة الجديدةحملات على محطات الوقود - أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

واصلت أحياء بالإسكندرية، حملاتها المكثفة على المواقف للتأكد من عدم زيادة التعريفة ومتابعة محطات الوقود للتأكد من توافر المنتجات البترولية، وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول، بتحريك أسعار الوقود.

موضوعات مقترحة

ووجهت الدكتورة رباب مدني رئيس حي ثان المنتزه حملات مكثفة بحضور إسلام جمعة سكرتير عام الحي للرقابة على المواقف، لمتابعة مدى الالتزام بالتعريفة المقررة لسيارات الأجرة ، وتفقد آراء وشكاوى الركاب حيال أي استغلال.

وقادت المهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، حملة للمرور على جميع المواقف بنطاق الحي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة، وتفقد محطات الوقود و التأكيد على مطابقة أسعار الوقود مع قرار اللجنة.

ونفذ حي الجمرك حملات متابعة محطات الوقود بأبي الدرداء وعثمان أباظة وشارع النصر، السيد محمد كريم، كما تم المرور بالموقف المعتمد بسينما ريكس، والمواقف العشوائية بالعدوي، ورأس التين، وسانت كاترين، ميدان التحرير والباب الأخضر، وتم التأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة والمقررة

ودفع حي العامرية ثان بحملة شارك فيها الإدارات المعنية لمتابعة محطات الوقود بنطاق، كما تم المرور على موقف مدخل الناصرية، وتم التأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة والمقررة.

كان محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وجه رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بمتابعة انتظام حركة نقل الركاب والتزام سيارات الأجرة بالتعريفة المقررة، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة لرفع قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: