Close ad

إصابة إمام عاشور | قلق وتحرك سريع من الأهلي.. هل انتهى موسمه قبل مواجهة سيمبا التنزاني؟ | صور

23-3-2024 | 00:32
إصابة إمام عاشور | قلق وتحرك سريع من الأهلي هل انتهى موسمه قبل مواجهة سيمبا التنزاني؟ | صورإمام عاشور

ينتظر النادي الأهلي تحديد مصير إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة في لقاء مصر ونيوزيلندا، الذي انتهى بفوز «الفراعنة».

موضوعات مقترحة

إمام عاشور يتوجه لعمل فحوصات طبية

وغادر إمام عاشور، مباراة مصر ضد نيوزيلندا في الدقيقة 26، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف، ليشارك حمدي فتحي بدلًا منه.

ووجه مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجهاز الطبي بالتحرك سريعًا والتواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، لمعرفة موقف اللاعب، بعدما توجه إلى المستشفي لعمل أشعة علي الكتف.


إمام عاشور

موقف إمام عاشور قبل مواجهة سيمبا التنزاني

ويترقب مسئولو الأهلي نتائج الفحوصات التي ستحدد هل انتهى موسم إمام عاشور مع الفريق أم لا؟.

وتعد إصابة عاشور، ضربة قوية للنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه من العناصر الأساسية.

وتسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها إمام عاشور، وخرج باكيًا من أرضية الملعب.


إمام عاشور

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي انطلقت مساء الجمعة في القاهرة، وذلك عقب فوزه على نظيره النيوزيلندي 1 / صفر، في الدور قبل النهائي من البطولة.

وسيواجه منتخب مصر الفائز من مواجهة كرواتيا وتونس والتي تقام في وقت لاحق من اليوم السبت، في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي.

وسجل مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد للمنتخب المصري من ضربة جزاء في الدقيقة 29.


مصر ونيوزيلندا

وحقق المنتخب المصري الفوز في أول مباراة لمدربه الجديد حسام حسن، قائد المنتخب المصري السابق، والفائز معه بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات.

ويستعد منتخب مصر لاستئناف مشواره بتصفيات كأس العالم من خلال مواجهة بوركينا فاسو في القاهرة يوم السادس من يونيو المقبل، ثم خارج أرضه أمام غينيا بيساو يوم العاشر من الشهر ذاته.


مصر ونيوزيلندا

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الأولى بالتصفيات، برصيد ست نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني.

وتضم المجموعة كذلك منتخبات إثيوبيا وجيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة