Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الـ 13.. طارق يُساعد شيماء بعد هروبها من منزل عائلتها وصدمة نفسية جديدة لها

23-3-2024 | 00:37
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة الـ  طارق يُساعد شيماء بعد هروبها من منزل عائلتها وصدمة نفسية جديدة لهاأعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

تهرب سلمى أبو ضيف «شيماء» من منزل عائلتها وتذهب إلى محمد حاتم «طارق» لتختبئ عنده حتى لا يقوم أهلها بالخلاص منها بعد انتشار فيديوهات راقصة لها بدون علمها من داخل إحدى الحنات الشعبية، في أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

موضوعات مقترحة

خلال أحداث الحلقة الثالثة عشرة،  يقدم طارق مساعدته لشيماء حيث يجعلها تمكث معه بالمنزل ويقوم بشراء ملابس جديدة لها في الوقت الذي يتهرب فيه من «هند عبد الحليم-كاميليا» التي كان من المقرر ان يقوم بخطبتها بعد أيام. 

لكن الشك يثاور كاميليا وتقوم بالذهاب لمنزله فتجد شيماء وتقوم بالشجار معها وطردها بعد اتهمها بسرقة ساعة. 

تخرج شيماء من منزل طارق في حالة نفسية سيئة تهرول لكنزل خالها الذي كان قد عرض عليها عرض زواج من قبل أحد الأشخاص المجهولين الذي يعمل معهم وتخبره بموافقتها بعد أن سبق وابدت رفضها لهذا العرض بسبب وقوعها في حب طارق. 

تستمر عائلة شيماء في البحث عنها ويتعرض والدها «محمد محمود-فتحي» لإهانة كبيرة من قبل «فوكس» الذي افتعل فرح كاذب مع شيماء من اجل ركوب التريند وكسب أموال من ورائها. 

تشعر ليلى زاهر «نسمة» شقيقة شيماء بحزن كبير بسبب غياب اختها واختفاءها وتحاول الوصول اليها لكنها تفشل وذلك في الوقت الذي تستمر فيه ايضا بتدمير صورتها امام والدها نظرا لغيرتها منها. 

مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة