Close ad

"عودة عرب لـ حنان ومواجهة كبيرة مع عبد ربه بشأن والده".. أحداث مثيرة في الحلقة 12 من "حق عرب"

23-3-2024 | 00:59
 عودة عرب لـ حنان ومواجهة كبيرة مع عبد ربه بشأن والده  أحداث مثيرة في الحلقة  من  حق عرب مسلسل حق عرب
مها محمد

تبدأ أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 12 بـ عرب "أحمد العوضي" وعبد ربه "رياض الخولي" وهم يتحدثان عن حريق الأخير لمن خانوه، وهناك يأتي في تفكيره حديث والدته عن قتل عبد ربه لوالده.

موضوعات مقترحة

وانتقلت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 12، بـ سميحة وهي تتحدث زوجها عن ما قاله لها بشأن علاقة عرب بوالدتها وتخبره بأنها ستقوم بمواجهتها، ولكن يخبرها زوجها بأن تهدء حتى لا تقوم بإفساد كل شيء، في حين أن عرب “أحمد العوضي” يتوجه إلى والد حنان "دينا فؤاد" ويسأله عن قاتل والده وهل كان لديه أعداء مع أحد، فيخبره بألا يقلب من الأمور القديمة حتى لا تنتهي حياته في شبابه، ولكن لا يكترث عرب لحديثه.

على الجانب الآخر، يتشاجر عبد ربه "رياض الخولي" مع زوجته صباح "وفاء عامر" بسبب ضربها ابنتها من أجل عرب ويخبرها أن الأخير ليس من صلبها أو دمها ويجب أن تنظر إلى نفسها.

وينتقل المشهد إلى عرب وحنان؛ حيث يراها أمام سلم منزله لتتأسف له كثيرا وتخبره بأنها لا تستطيع العيش بدونه، وبالفعل يحن عرب ويخبرها بأنه سيتزوج بها، أما عن رباح "وليد فواز" وشقيق عرب "علي" فيواصلان محاربة عرب من خلال الاستعانة بصديق عرب في معرفة خيط الآثار من خلال عرب وعبد ربه، فيخبرهم أنه سيفكر في الأمر.

أما عن عرب فبدأت شكوكه تزداد بشان وفاة والده، ويسأل والدته "سلوى عثمان" لآخر مرة لمعرفة سبب وفاته، فتخبره على أن عبد ربه هو من قام بحرق مكان تجارته.

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل حق عرب تصاعد وتسارع كبير في الأحداث حيث يبدو أن عبد ربه عينه من حنان "دينا فؤاد"، بينما عرب يتوعد لـ رباح ويخبره بألا يتقرب من حنان مرة أخرى لأنها ستصبح زوجته.

وتنتهي أحداث الحلقة 12 من مسلسل حق عرب بـ كارولين عزمي التي تعترف لوالدتها وفاء عامر بحبها الشديد لـ عرب لكنه سيتزوج من حنان الأسبوع القادم، لتعدها بأنها ستجعله من نصيبها، أما عن عرب فيسأل عبد ربه هل هو قاتل والده، ليدخل عبد ربه في صدمة كبيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة