Close ad

المصري يكشف أسباب إلغاء معسكر بورسعيد ويستأنف تدريباته بالقاهرة غدًا

23-3-2024 | 00:45
المصري يكشف أسباب إلغاء معسكر بورسعيد ويستأنف تدريباته بالقاهرة غدًاالمصري البورسعيدي
محمد عباس

قرر على ماهر المدير الفنى للمصرى إلغاء معسكر بورسعيد الذى كان من المزمع انطلاقة غدا السبت في إطار الاستعدادات للقاء الاتحاد السكندرى بالدوري. 

موضوعات مقترحة

وتعددت أسباب قرار  ماهر ومعاونيه بالإلغاء نظرا للمخاوف من إصابة لاعبى الفريق الأول بعد تدهور حالة الملعب الرئيسى بالنادى الاجتماعى نظرا لإهلاكه اليومى من جانب قطاع الناشئين وارتباطاته اليومية بتدريبات الفرق ومواجهات دورى الجمهورية، علاوة على ضعف الإضاءة وعدم انتظام اعمال الصيانة الدورية بما يهدد سلامة نجوم الفريق الأول والذى يراهن عليهم الجميع ببورسعيد للاحتفاظ بالصدارة والعودة للبطولات الإفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق البورسعيدى تدريباتة المعتادة بملعب استاد الكلية الحربية غدا السبت عقب راحة اليوم  الجمعة التى حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على بلدية المحلة 2 - 1 وديا فى اللقاء الذى أقيم باستاد الكلية الحربية مساء أمس.

ويتضمن برنامج الأسبوع الثانى للإعداد للقاء الاتحاد أداء مباراة ودية ثانية يوم الثلاثاء القادم أمام أحد فرق القسم الثانى بالقاهرة على أن يحصل الفريق على راحة يوم الأربعاء ويستانف تدريباته بالقاهرة وبرج العرب حتى موعد لقاء الاتحاد أول أبريل القادم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: