Close ad

مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة الـ12.. أجواء رومانسية بين ليلى وأحمد ومفاجأة غير سارة بانتظارهم

23-3-2024 | 00:11
مسلسل ;كامل العدد ; الحلقة الـ أجواء رومانسية بين ليلى وأحمد ومفاجأة غير سارة بانتظارهمكامل العدد ١
سارة نعمة الله

سيطرت الأجواء الرومانسية على الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «كامل العدد +١» بين دينا الشربيني «ليلى» وزوجها شريف سلامة «أحمد» وذلك بعد أن فاجئته بالسفر إلى الغردقة إليه وذلك بعد قلقها من وجود «ميران عبد الوارث- ملك»  طبيبته المساعدة معه في هذه السفرية. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة، ترتب ليلى رحلة بحرية مع زوجها والذي يطلب منها مد يوم آخر في رحلته بعيدا عن أجواء المؤتمر العلمي الذي يحضره كما يقوم أحمد بتحضير عشاء رومانسي لزوجته. 

لكن في الوقت نفسه، يبدو أن موافقة غير سارة ستكون بانتظارهم فور العودة حيث تذهب ابنة ليلى «جيسكيا حسام - أمينة» إلى حفلة تتعرض فيها لأزمة كبيرة. 

تطلب «إسعاد يونس- حياة» من «ألفت إمام- فاتن» زوجة والد ليلى أن تقوم بأخذ تحاليل   زوجها معها في السفر في محاولة لإيجاد علاجا له. 

وفي مفاجأة يعود فؤاد حبيب صديقة ليلى «إنجي» إليها ويروي لها انه قام بتطليق زوجته ويريد الزواج لها لكنها ترفض وتؤكد له أنها تم خطبتها بالفعل. 

مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة،  إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام،  تميم عبده وجيهان الشماشرجي،  صدقي صخر وآخرون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: