Close ad

مسلسل «مسار إجباري».. تهديد من صفوت مصباح لأبناء عمر البرنس

22-3-2024 | 22:48
مسلسل ;مسار إجباري; تهديد من صفوت مصباح لأبناء عمر البرنسمسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

يقوم الدكتور «صفوت مصباح- نور محمود» بتهديد أبناء «عمر البرنس»؛ حيث يذهب إليهم ويؤكد لهم أنه يعرف حقيقتهم، ويتحدث عن رغبة ابنة خالة الطبيبة المقتولة «مي الغيطي- خاديجة» في الوصول لموظف الطب الشرعي الذي قام بوضع شعره في أظافر القتيلة، وذلك ضمن أحداث مسلسل "مسار إجباري".

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل «مسار إجباري» ترفض خاديجة تصديق حديث «علي البرنس-عصام عمر» عن تورط الدكتور صفوت في قتل ابنة خالتها ولكن في الوقت يبدأ الشك يثاورها بشكل كبير. 

وبعد تهديد صفوت لأبناء عمر البرنس يذهب إلى «رشدي الشامي- مجدي حشيش» ويتهمه بإفشاء سر والده لصفوت ويؤكد له رفضه الاستمرار بالعمل في مكتبه مرة أخرى،  مما يجعل المحامي يذهب إلى والدة علي «صابرين- إحسان» ويبدو أنه سيحاول إقناعها بعودة علي للمنزل. 

يقوم مجدي حشيش بالتلاعب ب «محسن منصور- مسعد» ذراعه اليكين الذي وضعه في السجن ويطلب من محامي متواضع اختاره له من أجل مرافعته ان يستمر بالسجن ولا يخرج منه ابدا. 

ضمن الأحداث يتعرض «أحمد داش-حسين»  لأزمة مالية حيث خسارته في عربية الطعام التي يمتلكها وبرغم من محاولة «جوري بكري- سناء»  مساومته من اجل تفعيل شراكتها معه لكنه يرفض بشدة لكن علي شقيقه يحضر له مبلغ مالي حتى يقوم بحل ازمته المالية. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: