Close ad

محمد رياض: الأهلي فريق يحترم جمهوره وبيفرح كل المصريين

22-3-2024 | 20:28
محمد رياض الأهلي فريق يحترم جمهوره وبيفرح كل المصريينمحمد رياض
عبدالصمد ماهر

كشف الفنان محمد رياض عن فريقه المفضل لكرة القدم، كما تحدث عن العادات الذي يتبعها في شهر رمضان إذ كان غير ملتزم بأي تصوير.

موضوعات مقترحة

وقال الفنان خلال استضافته في برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد، أنه يشجع النادي الأهلي.

وتابع: "أنا أهلاوي والنادي الأهلي يفرحنا جميعًا كمصريين خاصًة في البطولات الإفريقية، فريق النادي الأهلي أكبر فرقة حصلت على البطولة".

وأضاف: "الأهلي فريق لا يخذل جمهوره حتى وإن وقع في مباراة أو اثنين سرعان ما يعود مجددًا، لأنها فرقة تحترم جمهورها ولا تشبع بطولات، وهذا ليس حظًا إنما هو إصرار، لأن اللاعبين يلعبوا لآخر ثانية في المباراة".

وعن طقوسه في رمضان، قال محمد رياض: "استطعت أن أفطر برفقة أسرتي أول وثاني يوم لكنني منشغل حاليًا في التصوير وسأنتهي منه يوم 25 رمضان تقريبًا"، مشيرًا إلى أنه في الأيام العادية من رمضان إذا لم يكن مرتبطًا لتصوير، يحرص على النزول للمسجد لتأدية جميع الفروض ويقرأ القرآن ويتابع المسلسلات.

واستكمل محمد رياض كلامه، وقال أنه تابع بعض المسلسلات المشاركة في موسم مسلسلات رمضان، وهي مسلسل الحشاشين والعتاولة ومحارب، ومسلسل أشغال شقة.

واختتم رياض كلامه عن المسلسلات زمان وحاليًا في رمضان، وقال: "النجاح في رمضان زمان كان أفضل بكثير، لأن كان عدد المسلسلات قليلا، فكان يتم تقديم مسلسل ديني قبل الإفطار ومسلسلين أو ثلاثة بعد الإفطار".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: