Close ad

رئيس حي العمرانية يتابع أعمال رفع مخلفات حريق أستوديو الأهرام |صور

22-3-2024 | 20:35
رئيس حي العمرانية يتابع أعمال رفع مخلفات حريق أستوديو الأهرام |صور رئيس حي العمرانية يتابع أعمال رفع مخلفات حريق أستوديو الأهرام
الجيزة - أشرف فرج

أجرى اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية، اليوم الجمعة، جولة ميدانية لمتابعة موقع حريق أستوديو الأهرام بشارع خاتم المرسلين. 

موضوعات مقترحة

وأكد رئيس الحي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الجمعة، أنه تابع أعمال رفع مخلفات الحريق بعد استلام الشركة موقع الحريق لرفع المخلفات وإعادة ترميم المكان والعقارات المجاورة التي تضررت من الحريق. 

 وأشار إلى أن إحدى شركات المقاولات الكبرى تسلمت موقع الحادث، ووضعت معداتها داخل أرض أستوديو الأهرام، وبدأت في رفع مخلفات الحريق وذلك تمهيدا لبدء أعمال الترميم لجميع الأماكن التي تضررت من الحريق، وذلك وفقا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ولفت إلى أن لجنة من مركز بحوث البناء والإسكان عاينت مكان الحريق، وأعدت دراسة كاملة للعقارات المتضررة؛ لاتخاذ إجراءات الترميم الفورية لهم، وما زالت اللجنة تعمل على الأرض لرفع تقريرها إلى الجهات المختصة. 

ونوه إلى قرار رئيس مجلس الوزراء، بصرف فوري لمبلغ 15 ألف جنيه لكل أسرة مضارة، كدفعة إيجارية بديلة مؤقتة؛ لحين إصلاح العمارات والوحدات وإعادتها إلى أصلها. 

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد تفقد موقع الحريق، الذي نشب في أستوديو الأهرام في حي العمرانية بمحافظة الجيزة؛ وذلك لمتابعة جهود السيطرة على الحريق، والوقوف على حجم الخسائر، والعمل على سرعة صرف التعويضات.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة