Close ad

محافظ القاهرة: وضع الملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة لتعريفة الركوب على مداخل جميع المواقف

22-3-2024 | 20:40
محافظ القاهرة وضع الملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة لتعريفة الركوب على مداخل جميع المواقف اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

كشف اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عن وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين.

موضوعات مقترحة

وأشار اللواء خالد عبد العال، إلى وجود تنسيق بين رؤساء الأحياء وإدارتى السرفيس، والمواقف، والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية بمختلف المواقف والميادين لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

كان اللواء خالد عبدالعال، قد تفقد موقف عبد المنعم رياض بالتحرير،  للتأكد من التزام السائقين العاملين على جميع الخطوط  بالتعريفة المقررة من المحافظة والتي تم تعليقها بمكان ظاهر في مدخل الموقف.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أنه تم وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة المواطن والسائق، وروعي فيها مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التى ترتبط  مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة