Close ad

الداخلية تُشارك طلائع المناطق الحضارية احتفالهم بعيد الأم

22-3-2024 | 16:11
الداخلية تُشارك طلائع المناطق الحضارية احتفالهم بعيد الأم الداخلية تُشارك طلائع المناطق الحضارية إحتفالهم بعيد الأم
أشرف عمران

شاركت وزارة الداخلية شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة الاحتفال بعيد الأم، استمراراً للدعم والتفاعل المتواصل بين الوزارة والطلائع فى إطار مبادرة (كلنا واحد - جيل جديد) تحت رعاية رئيس الجمهورية. 

موضوعات مقترحة

انطلقوا مع وفد من الوزارة لتوزيع هدايا على الأمهات المسنات من أهالى المناطق الحضارية الجديدة لمشاركتهم الإحتفال بعيد الأم. 

كما حرصت الوزارة على إصطحاب شباب وطلائع المناطق الحضرية الجديدة إلى دور رعاية المسنات للإحتفال معهم بهذه المناسبة، سعياً لغرس القيم الإجتماعية والإيجابية لديهم إستمراراً لدورها فى بناء النشأ وتعليمهم معانى الوفاء والتقدير لدور الأم فى بناء الأسرة والمجتمع.

امتدت احتفالات الوزارة بعيد الأم إلى تنظيم إحتفالية لأمهات شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة من المشاركين فى مبادرة (جيل جديد) بمنتجع عين الحياة التابع للوزارة، بحضور عدد من الشخصيات العامة، وهو ما يأتى فى إطار نجاحات المبادرة فى بناء شخصية شباب وطلائع هذه المناطق وغرس القيم الإيجابية فى نفوسهم، ويأتى الاحتفال بعيد الأم هذا العام تزامناً مع شهر رمضان المبارك فقد سادت الأجواء الرمضانية على الإحتفال.

وقد شهدت الاحتفالية توزيع هدايا عيد الأم على شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة ليسلموها لأمهاتهم فى إجواء إحتفالية، وهى تعبير عن التقدير لدور هؤلاء الأمهات فى بناء أجيال جديدة قادرة على البناء والعطاء. 

وقد حققت مبادرة جيل جديد نجاحا كبيرا، حيث غيرت المفاهيم لدى شباب وطلائع المناطق الحضرية الجديدة وعظمت من القيم الإيجابية لديهم، وفعلت من دورهم فى خدمة المجتمع، وأكدت أن بناء الإنسان فى مقدمة الأولويات مع توفير السكن الحضارى الأمن لهم.

وقد تم توجيه الشكر لوزارة الداخلية التى استطاعت أن تغير من هؤلاء الشباب وتزرع فيهم الحلم والأمل فى حياةٍ أفضل.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة