Close ad

صفاء أبو السعود تكشف تفاصيل المشروع التي تحدثت عنه أمام الرئيس السيسي

22-3-2024 | 15:58
صفاء أبو السعود تكشف تفاصيل المشروع التي تحدثت عنه أمام الرئيس السيسي صفاء أبو السعود
مها محمد

أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها الكبيرة بحضورها احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2024، بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه انتصار السيسي.

موضوعات مقترحة

وكشفت صفاء أبو السعود، تفاصيل المشروع التي تحدثت عنه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك في تصريحات خاصة "لبوابة الأهرام" وقالت، المشروع القادم إن شاء الله سوف يكون مشروعا ضحما يليق بمصر وإن شاء الله سيعلن عنه في القريب العاجل.

وتابعت صفاء، عن أعمالي في وزارة  الشباب والرياضة  فهى متنوعة، لأنها مع النشء والشباب فى مهرجان إبداع فى لجان التحكيم واختيار المواهب الحقيقية من خلال الجامعات من جميع محافظات مصر.

ورحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته أمس باحتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2024، بالإعلامية صفاء أبوالسعود، التي كانت بين الحضورللاحتفالية.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي موجها حديثه للفنانة صفاء أبوالسعود: «أهلا وسهلا وكل عام وأنتي بخير.. وسعداء بوجودك، وعايز أقولك على حاجة أنتي اللي جيتي بقى.. لازم تعملي حاجة عظيمة وأنا هبقى معاكي، أنتي مليتي الدنيا زمان قبل كده».

من جانبها، قالت الإعلامية والفنانة صفاء أبوالسعود: «عموما العيد القادم هفرحكم بأهلا بالعيد.. وبعد العيد هتشوفوا مفاجأة وكل سنة وحضرتك طيب».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة