Close ad

بعد تحريك أسعار الوقود.. أرقام غرف عمليات محافظ الأقصر للإبلاغ عن عدم الالتزام بالتعريفة الجديدة| صور

22-3-2024 | 14:33
بعد تحريك أسعار الوقود أرقام غرف عمليات محافظ الأقصر للإبلاغ عن عدم الالتزام بالتعريفة الجديدة| صورالإلتزام بتعريفة الركوب المقررة بالأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

صرح المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بزيادة تعريفة سيارات الأجرة بنسبة 15% بكافة المواقف، عقب تحريك أسعار الوقود اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

وشدد المحافظ على الالتزام بتعريفة الركوب المقررة، ووضعها بمكان واضح بالمواقف والسيارة وتكثيف الخدمات المرورية من خلال إدارة المرور على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المُخالف، مع التأكيد على ضرورة تحريك جميع السيارات فى خطوط السير المحددة.

وأكد محافظ الأقصر أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة سوف تتلقى أى شكاوى للمواطنين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، عن طريق الأرقام التالية:

غرفة العمليات الرئيسية والشبكة الوطنية بالمحافظة  2374903\ 095        
غرفة عمليات مدينة الاقصر  ٠٩٥٢٢٧٠٨٥١
غرفة عمليات اسنا    ٠٩٥٢٦٠٨٨٠٨
غرفة عمليات ارمنت   ٠٩٥٢٦٥٢٨٤٧
غرفة عمليات القرنه  ٠٩٥٢٣١٠٦٩٧
غرفة عمليات الطود ٠٩٥٢٦٥٠٠٧١
غرفة عمليات الزينيه  ٠٩٥٢٤٠١٧٤٣
غرفة عمليات البياضية  0952300104
غرفة عمليات مرور الاقصر ٠٩٥٢٢٥٢٣٠٤

كما يمكن إبلاغ الشكاوى لمجلس الوزراء على الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www.shakwa.eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

وأكد تكثيف الحملات الرقابية بشكل مستمر ومُنتظم للحد من تلك الممارسات غير القانونية.

وقررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة بزيادة جنيه واحد، اعتباراً من اليوم الجمعة ٢٢ مارس، وزيادة سعر السولار من 8.25 إلى 10 جنيهات للتر.


..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة