Close ad

مدافع تشيلسي يعرض على المشجعين دروس عزف خصوصية

22-3-2024 | 14:03
مدافع تشيلسي يعرض على المشجعين دروس عزف خصوصيةأكسل ديساسي
وكالات الأنباء

أكد مدافع تشيلسي أكسل ديساسي، أنه يتوقع المزيد من العروض القوية مع الفريق، بعدما حجز لنفسه مكانا في التشكيلة الأساسية للمدرب ماوريسيو بوكيتينو.

موضوعات مقترحة

وانتقل ديساسي إلى تشيلسي قادما من موناكو في أوائل أغسطس الماضي، وسجل هدفا في أول ظهور له أمام ليفربول، منذ ذلك الحين بات لاعبا أساسيا لا غنى عنه.

وقال ديساسي في تصريحات لموقع تشيلسي: "أشعر أنني تحسنت منذ بداية الموسم. مع لغتي الإنجليزية، وجسدي، وعقليتي أيضًا. عندما جئت إلى هنا، كنت أشعر بالفضول حول كيفية التكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز وأعتقد أنني قمت بعمل جيد".

وأضاف: "يستغرق الأمر وقتًا ولكن هكذا هو الأمر، عملية التأقلم جيدة ويجب عليك مواصلة الضغط من أجل التحسن مرارًا وتكرارًا، استمتعت به كثيرًا.. لقد كان شيئًا أردته، اللعب في إنجلترا، لذلك أنا سعيد جدًا وفخور جدًا باللعب هنا.. لعبت الكثير من المباريات، وأشعر براحة أكبر مباراة تلو الأخرى مع زملائي في الفريق".

وكانت تغييرات الخط الخلفي تحديًا جديدًا لديساسي، لكنه لم يتهرب أبدًا من المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأوضح: "أنا سعيد في كل مرة أكون فيها على أرض الملعب لأن هذا هو ما نعمل من أجله.. سأعمل على خوض المزيد من المباريات وإعطاء الثقة لزملائي في الفريق والجهاز الفني أيضًا".

وتابع: "بينوا (بادياشيل)، أعرفه من موناكو، وتياجو سيلفا لاعب ذو خبرة، وليفي (كولويل) لاعب أصغر سنًا، وتريفوه (تشالوباه) قريب من عمري.. جميعهم مختلفون، أحب اللعب مع كل واحد منهم، وأظل كما أنا مع كل منهم. فقط لأن بينوا أو ليفاي أصغر مني، فهذا لا يعني أنني لا أستطيع أن أتعلم شيئًا منهما".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة