Close ad

تعريفة الركوب الجديدة في البحر الأحمر.. المحافظ يوجه بالمتابعة المستمرة| صور

22-3-2024 | 14:29
تعريفة الركوب الجديدة في البحر الأحمر المحافظ يوجه بالمتابعة المستمرة| صورمتابعة تعريفة الركوب الجديدة في البحر الأحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

وجه اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر  رؤساء المدن والجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لأسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية، عقب تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية. 

موضوعات مقترحة

وأوضح محافظ البحر الأحمر، عقد اجتماع مع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة لتحديد أسعار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية بما يتناسب مع الزيادات الجديدة فى المواد البترولية. 

وشدد حنفي، على ضرورة التزام  السائقين وأصحاب المركبات فى جميع المواقف على مستوي المحافظة بالتعريفة الجديدة، لافتاً إلى أنه سيكون هناك متابعة على مدار الساعة من  رؤساء المدن والجهات المعنية  على مستوى المحافظة. 

وأشار المحافظ، إلى تكثيف الحملات  على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف المواقف والميادين المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، والتصدي بكل حزم لأي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

كما وجه محافظ البحرالأحمر بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لمتابعة أسعار السلع لعدم استغلال المواطنين ورفع الأسعار، والتصدي لمحاولات قيام بعض التجار باستغلال تحريك أسعار المواد البترولية وزيادة أسعار السلع بصورة غير مبررة.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: