Close ad

ماجواير: نريد بقاء ساوثجيت حتى المونديال القادم

22-3-2024 | 13:26
ماجواير نريد بقاء ساوثجيت حتى المونديال القادمهاري ماجواير
وكالات الأنباء

أوضح مدافع المنتخب الإنجليزي هاري ماجواير، موقف لاعبي إنجلترا من ارتباط اسم مدربهم جاريث ساوثجيت بالتعاقد مع مانشستر يونايتد.

موضوعات مقترحة

وينتهي عقد المدرب البالغ من العمر 53 عامًا في ديسمبر المقبل، وهناك توقعات منذ فترة طويلة بأن بطولة كأس أوروبا 2024، قد تكون الأخيرة له مع المنتخب الإنجليزي.

وأكد ماجواير أن لاعبي إنجلترا، يرغبون في بقاء ساوثجيت حتى نهائيات كأس العالم 2026، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "نعم، بالتأكيد (نريده أن يبقى). لقد كانت لدي علاقة رائعة معه. كنت جزءًا كبيرًا من النجاح والتقدم الذي أظهرناه. أنا متأكد من أنه سيقول نفس الشيء الآن، الأمر كله يتعلق بالفوز باللقب".


وأضاف: "لا أعرف ماذا سيحدث بعد اليورو، ولا أعرف إذا كان يعرف ما سيحدث. لكنني أشعر أننا خطونا خطوات كبيرة منذ أن تولى المسؤولية لأول مرة إلى ما نحن فيه الآن، وهو جزء كبير من ذلك. إذا كان جاريث هو الرجل الذي يجعلنا ناجحين، فنحن نريده أن يبقى لأطول فترة ممكنة".

ورد ماجواير على المشككين بقدرات ساوثجيت قائلا: "حصل بالتأكيد على تقدير واحترام اللاعبين، وكل من عمل تحت قيادته والأشخاص المقربين منه، والأشخاص الذين تهمه آراؤهم".

وتابع: "أن تكون مدربًا لإنجلترا أمر صعب للغاية، إنها واحدة من أكثر الوظائف التي تخضع للتدقيق في العالم. في كل مرة يختار تشكيلة يكون هناك جدل كبير، وكأنه ارتكب شيئًا خاطئًا في كل مرة، لكن كل ما يمكنك النظر إليه هو أين كنا قبل توليه منصبه وأين نحن الآن".

وأردف: "سيقول الجميع.. نعم، ولكن لدينا مواهب رائعة، ولاعبون أفضل الآن. لكن في السنوات السابقة كانت لدينا أيضًا مواهب رائعة ولم نحقق النجاح، لذا، أعتقد أنه يستحق الكثير من الثناء. لقد قطع بنا شوطا طويلا ويحظى باحترام كامل من جميع اللاعبين. إذا تحدثت إلى أي شخص فسوف يتحدث بشكل جيد عن جاريث وإدارته من الناحية التكتيكية وعن إدارته البشرية أيضًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: