Close ad

فرايبورج يختار يوليان شوستر لقيادته في يوليو القادم خلفا لسترايخ

22-3-2024 | 13:00
فرايبورج يختار يوليان شوستر لقيادته في يوليو القادم خلفا لسترايخيوليان شوستر
الألمانية

 قرر نادي فرايبورج تعيين لاعبه السابق يوليان شوستر، لتدريب الفريق خلفا للمدرب المنتهي ولايته كريستيان سترايخ، حسبما أعلن النادي المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

وسيتولى شوستر /38 عاما/ المسؤولية في يوليو القادم، خلفا لسترايخ الذي قاد الفريق منذ فترة طويلة، دون أن يكشف فرايبورج النقاب عن مدة التعاقد.

وقال يوخن ساير، المدير الرياضي لفرايبورج، في بيان "خلال الأسابيع القليلة الماضية تحدثنا بشكل مكثف مع العديد من المرشحين الداخليين والخارجيين. وفي نهاية هذه العملية قررنا بقناعة كبيرة العمل مع جوليان شوستر".

وواصل ساير حديثه عن شوستر، الذي يعمل كحلقة وصل بين الفريق الأول وفريق الشباب بالنادي، حيث قال "خبرته وشخصيته وتوافقه الشامل مع فلسفة وقيم فرايبورج كانت معايير حاسمة بالنسبة لنا".

ويشتهر فرايبورج بالتمسك بمدربيه لفترة طويلة وتعيينهم من داخل النادي.

وفاجأ إعلان سترايخ /58 عاما/ يوم الاثنين الماضي بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي جميع محبي فرايبورج.

وتولى سترايخ المسؤولية لأكثر من 12 عاما وقاد فرايبورج للمشاركة في المسابقات القارية، كما صعد معه لنهائي كأس ألمانيا عام 2022، حيث قال إنه شعر أن الفريق بحاجة إلى "طاقة جديدة".

من جانبه، صرح شوستر : "إن منصب المدير الفني هنا هو بمثابة تحدي بالنسبة لي. إنني على دراية بالمهمة التي تنتظرني وأتعامل معها بإيمان حقيقي، ولكن أيضا بتواضع واحترام".

ويتواجد فرايبورج، الذي ابتعد بفارق ضئيل من النقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين، في المركز التاسع بالدوري الألماني هذا الموسم، علما بأنه خرج من دور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي بخسارته أمام فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة