Close ad

جنوب إفريقيا تتعادل مع أندورا وديا

22-3-2024 | 11:06
جنوب إفريقيا تتعادل مع أندورا وديامنتخب جنوب إفريقيا
الألمانية

 تعادل منتخب جنوب أفريقيا 1 / 1 مع منتخب أندورا، في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، ضمن البطولة الودية الدولية، المقامة حاليا في الجزائر.

موضوعات مقترحة

وتقدم منتخب أندورا بهدف مباغت عن طريق ريكارد فرنانديز في الدقيقة السادسة، غير أن إيلياس موكوينا أدرك التعادل لمنتخب جنوب أفريقيا في الدقيقة 25.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها منتخب جنوب أفريقيا، عقب حصوله على المركز الثالث في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي اختتمت في كوت ديفوار الشهر الماضي.

وتأتي البطولة الدولية التي يشارك فيها أيضا منتخبا الجزائر وبوليفيا، ضمن استعدادات منتخب جنوب أفريقيا لاستئناف مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويتواجد المنتخب الجنوب أفريقي في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة للتصفيات، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف منتخب رواندا (المتصدر)، بعد انتهاء أول جولتين.

واستهل المنتخب الملقب بـ(الأولاد) مشواره في التصفيات بالفوز على منتخب بنين، قبل أن يخسر أمام نظيره الرواندي في الجولة الثانية، علما بأنه يواجه مضيفه منتخب نيجيريا ثم يستضيف منتخب زيمبابوي في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة خلال شهر حزيران/يونيو القادم.

ويسعى منتخب جنوب أفريقيا لتصدر المجموعة من أجل حجز بطاقة الصعود للمونديال القادم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: