Close ad

"خناقة كبيرة بين صلاح وياسين الألفي".. أحداث مثيرة في الحلقة 12 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

22-3-2024 | 01:10
 خناقة كبيرة بين صلاح وياسين الألفي  أحداث مثيرة في الحلقة  من مسلسل  نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو
مها محمد

شهدت الحلقة 12 من مسلسل التشويق الدرامي نعمة الأفوكاتو الذي يأتي من بطولة النجمة مي عمر، خناقة قوية بين عماد زيادة “ياسين الألفي” وبين أحمد زاهر “صلاح”، عقب أن رأي الأخير زوجته أروي جودة “سارة” في وضع رومانسي مع ياسين، وجاء الموقف بتدبير من مى عمر “نعمة” لكي تبدأ رحلة الانتقام من زوجها وزوجته الجديدة عقب أن قاما بدفنها حية.

موضوعات مقترحة

وبدأت الأحداث بمواصلة نعمة لوضع خطة لكي تنتقم من زوجها الخائن صلاح، واستقرت أن تجلب مهندس صوت ليعينها فى الانتقام من صلاح وسارة زوجته الجديدة.

فى حين يعاونها ياسين الألفي ويذهب لسارة ليستعرض أمامها أمواله وثروته لكي تعجب به، وتترك صلاح زوج نعمة الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر.

وبالفعل تنجذب سارة التي تؤدي دورها “أروي جودة” لـ ياسين الألفي الذي يؤدي دوره الفنان عماد زيادة، وتبدأ فى مراسلته بعيدا عن زوجها، وتطلب منه رقمه.

فى حين تتعاون نعمة “مي عمر” مع  مهندس صوت، وترسل نعمة من رقم مجهول لصلاح رسالة صوتية تتحدث من خلالها سارة وتقول إنها تزوجت منه فقط من أجل الأموال التي ربحها من قضية الوقف وهي 14 مليون جنيه.

أبطال المسلسل

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة