Close ad

سوزان نجم الدين: أصور "الصديقات" منذ 10 أشهر وأحترم اختيار بيتر ميمي للعامية في الحشاشين

22-3-2024 | 08:58
سوزان نجم الدين أصور  الصديقات  منذ  أشهر وأحترم اختيار بيتر ميمي للعامية في الحشاشينسوزان نجم الدين
سارة نعمة الله

قالت النجمة سوزان نجم الدين إنها سعيدة باختيار المخرج الكبير بيتر ميمي لها للمشاركة في مسلسل "الحشاشين"، مشيرة أنها سبق وشاركت معه في كضيف شرف في مشهد واحد وكان من مشاهد الماستر سين في مسلسل كلبش الجزء الثالث، لذلك سعدت بالعمل معه هذا العام.

موضوعات مقترحة

عن رأيها في اختيار العامية في مسلسل "الحشاشين"، تؤكد نجم الدين في حوارها مع برنامج "تفاعلكم" أنها مع وجهة نظر المخرج في اختيار العامية في العمل، مشيرة أن اختياره قد يرجع لرغبته في أن يصل المسلسل أكبر عدد من الجمهور في أنحاء الوطن العربي.

تؤكد أن الجدل التاريخي حول العمل أمر طبيعي كون تلك الحقبة التي تواجدت فيها تلك الفرقة الإرهابية لا يوجد معلومات تثبت حقيقة تلك الفترة، فلا يوجد من يعرف الحقيقة الكاملة ولكن هناك الكثير من الروايات.

أما عن شخصية عبير في الصديقات، فتوضح أنها شخصية جدعة وتقف بجوار أصدقاءها، وأنها سعيدة للغاية بردود الأفعال، مشددة أن العمل يتم تصويره منذ عدة 10 أشهر، وهو من الأشياء بكل تأكيد التي تؤثر على الحالة النفسية، مشددة أنها اعتذرت عن أكثر  من عمل بسبب التزامها بالصديقات.

لفتت إلى أن الدراما السورية تشهد انتعاشة كبيرة للغاية وأن هناك العديد من الأعمال الكبيرة المهمة،  موضحة أنها تحتاج لفترة راحة بعد انتهاء الموسم الرمضاني وبعدها ستبدأ تصوير عمل إنتاج كويتي في تركيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: