Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الثانية عشرة.. شيماء في ورطة جديدة تجبرها على الهروب من المنزل

22-3-2024 | 01:18
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة الثانية عشرة شيماء في ورطة جديدة تجبرها على الهروب من المنزلمسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

تضع سلمى أبو ضيف «شيماء»  نفسها في ورطة جديدة بعد اكتشاف والدها «محمد محمود- فتحي» بحقيقة عملها في فيديوهات التيك توك حيث توهمه بأن هناك شاب يريد الزواج منها «أمجد الحجار- فوكس» وهو الذي احضر لها الكليب الذي قامت بتصويره مع فريق شعبي.

موضوعات مقترحة

خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «أعلى نسبة مُشاهدة»  يوافق والد شيماء على العريس انقاذا لسمعتها، ويتضح بعد ذلك أنه خطة اتفق عليها مدير اعمالها فوكس معها حتى يتصدرون التريند.

تحاول شقيقة شيماء «ليلى زاهر- نسمة» الاعتراف على شقيقتها لوالدها وتروي حقيقة الأمر لكنه يرفض التصديق،  وفي الوقت ذاته يتم بص اذاعه فيديو راقص لشيماء في إحدى برامج التوك شو مما يسبب انهيار لوالدها فتضطر للهروب من المنزل.

تطرق شيماء منزل خالها لكنه يؤكد لها أنه لا نمان لديه ليستضيفها عنده مما يجعلها تذهب إلى منزل «محمد حاتم- طارق»  الذي قامت بعمل الفوتو سيشن لتصميمات ملابس حبيبته «هند عبد الحليم- كاميليا».

خلال هروب شيماء تلتقي حبيبها القديم يوسف عمر «حسن» الذي يروي لها حقيقة شقيقتها نسمة وغيرتها منها ويؤكد لها انها حرضته للابتعاد عنها.

مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة