Close ad

الحلقة 11 من مسلسل "محارب".. حسن الرداد يحمل «كفنه» ولكن مفاجأة في انتظاره

22-3-2024 | 00:46
الحلقة  من مسلسل  محارب  حسن الرداد يحمل ;كفنه; ولكن مفاجأة في انتظارهحسن الرداد يحمل كفنه ولكن هناك مفاجأة في انتظاره
مها محمد

بدأت الحلقة 11 من مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، مساء اليوم الخميس، حصريًا عبر قناة cbc، بتوصيل جمال إنجي، ومنال، شقيقة عزيز له في الصعيد، ولكن يسأل عزيز منال عن سبب ترك إبراهيم المنزل، لتخبره أنه ذهب لحسام لطلب الأموال والتنازل عن حق والدته.

موضوعات مقترحة

يخبر محارب مصدي أن يجلب له أخيه إبراهيم من عند صديقه ياسر، تذهب راندا صديقة رامي له وتقنعه أن يفتح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وأن يظهر لجمهوره بـ دور الضحية وأنه من يحاول عزيز قتله ليكسب تعاطفهم.

يخبر حسام مساعده يوسف أن يخرج إبراهيم من النيابة بأسرع طريقة ممكنة، وأنه سيحاول إيجاد محارب ليسأله يوسف ماذا يريد من محارب ليخبره حسام أنه سيجعل الشرطة تقبض عليه ولكن بطريقته.

تحاول آمنة جدة عزيز أن تخلصه من موضوع الثأر وتتحدث مع كبير العائلة وتخبره أن عزيز في حمايتها ليخره أن سيسامح في الثأر ولكن يجب أن يحمل عزيز «كفنه» ويأتي لهم لتوافق وتنادي على عزيز الذي يعفو عنه ابن عمه جمال ولكن عندما يقف أمام راجح يمسك السكينة وينظر له.

يعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة