Close ad

مسلسل «كامل العدد +١» الحلقة 11.. ظهور عمرو يوسف وإصابة نجل ليلى مجددًا ومختار يعرف حقيقة مرضه

21-3-2024 | 23:46
مسلسل ;كامل العدد ١; الحلقة  ظهور عمرو يوسف وإصابة نجل ليلى مجددًا ومختار يعرف حقيقة مرضهمسلسل كامل العدد ١
سارة نعمة الله

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «كامل العدد +١» مفاجأة في أحداثها وذلك بعد أن يصرح تميم عبده «مختار» والد الطبيب شريف سلامة «أحمد» لزوجته «حياة-إسعاد يونس» بأنه يعرف حقيقة مرضه وإصابته بالسرطان.

موضوعات مقترحة

خلال الأحداث يتصل الفنان عمرو يوسف ويظهر بصفته الحقيقة بحياة ويطلبها لدور تقدمه معه في فيلم جديد يعيدها للتمثيل لكنها ترفض وتتحجج بالظروف بعد رؤية زوجها «مختار» بجوارها لكنه يطالبها بالموافقة على المشروع ويؤكد لها انه يعرف حقيقة مرضه ويطالبها بالاستمرار في وصيته بالعيش معا اياما سعيدة بعيدة عن اجواء المرض والحزن حيث أنه يرفض العلاج.

حزن كبير يسيطر على «حمزة دياب- شريف» ابن«ليلى- دينا الشربيني»،  وذلك بعد استمرار اصابته في الركبة التي ستمكثه تسعة أشهر بدون لعب كرة قدم مع فريقه كما انه يحتاج لعمل عملية بها نتيجة لوجود قرحة بها.

وتتسبب حالة إحباط شريف في لجوئه لشرب الخمر خلال خطوبة صديقة ليلى «إنجي- جيهان الشماشرجي» لكن أحمد ينقذه ويحاول ايفاقته ثم ينصحه بعدم اللجوء لمثل هذه الأمور مجددا.

يعيش أيضا والد ليلى «أحمد كمال- تيمور» حالة إحباط وحزن كبير بعد تمسك زوجته «ألفت إمام-فاتن» بالسفر لمواصلة عملها في الخارج.

تختتم الحلقة بتجهيز ليلى شنطة سفر زوجها وتسمعه وهو يتحدث مع طبيبته المساعدة  «ميران عبد الوارث-ملك» عن تذكرة الطيران فتصاب بصدمة نظرا لغيرتها منها.

مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، تميم عبده وجيهان الشماشرجي، صدقي صخر وآخرون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة