Close ad

المصريين الأحرار يُهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

21-3-2024 | 22:09
المصريين الأحرار يُهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالمصريين الأحرار
محمد الإشعابي

تقدم حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب الدكتور عصام خليل بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وللقوات المسلحة المصرية الباسلة قادةً وضباطًا وجنودًا، وجموع الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المبارك.

موضوعات مقترحة

وفي هذه المناسبة العظيمة، يحيي حزب المصريين الأحرار ذكرى أبطال حرب أكتوبر المجيدة الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء، دفاعًا عن كرامة مصر وشعبها.

ويؤكد الحزب على أهمية هذه الذكرى المجيدة التي تُعزز مشاعر الوحدة الوطنية والاعتزاز بالنفس لدى الشعب المصري، وتُذكرنا بضرورة العمل الدؤوب من أجل تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لمصرنا الحبيبة.

كما يدعو الحزب جميع المصريين إلى الالتفاف حول قيادتهم السياسية، والعمل صفًا واحدًا من أجل مواجهة التحديات التي تواجهها مصر، والعمل معاً جنباً إلى جنب مع القيادة الرشيدة لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

وإذ نتوجه بأسمى آيات التقدير والاحترام للقوات المسلحة المصرية الباسلة، رمز عزتنا وكرامتنا، ندعو الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه ومكائد الأعداء والمتربصين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: