Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة 11.. علي وحسين البرنس يبدآن رحلة البحث عن قاتل حبيبة الكردي مجددًا

21-3-2024 | 21:57
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة  علي وحسين البرنس يبدآن رحلة البحث عن قاتل حبيبة الكردي مجددًا علي وحسين البرنس يبدآن رحلة البحث عن قاتل حبيبة الكردي مجددًا
سارة نعمة الله

يلتقي أحمد داش «حسين» وشقيقه عصام عمر «علي» بالطبيب «صفوت مصباح- نور محمود» من خلال ابنة خالة الباحثة القتيلة «مي الغيطي- خاديجة».

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «مسار إجباري» يبدأ علي وحسين في الشك في صفوت مصباح،  فخلال لقاؤهم معه يشعرون بارتباكه وانه يحاول إبعاد شبهة التورط بين مجدي حشيش وشركة الأدوية التي كانت تعمل فيها الطبيبة القتيلة.

خلال ارتباك صفوت يطلب مغادرة الجلسة فجاءة وخلال فتحه لمحفظته يجدون فيها كارت شركة الأدوية الفاسدة الذي قد وجدوه من قبل لدى مجدي حشيش مما يزيد من شكوكهم.

يجلس علي وحسين معا ويبدأ في وضع خطة جديدة للبحث في هذه القضية ومعرفة القاتل الحقيقي، حيث يرى حسين أن صفوت مصباح من المحتمل بشكل كبير أن يكون هو القاتل الحقيقي في حين يخالفه الرأي شقيقه علي.

ونظرًا لتطور الشكوك بداخلهم يقرر الشقيقان بداية التحقيق في القضية مجددا حيث يذهبان لمعاينة مسرح الجريمة الذي قتلت فيه الطبيبة حبيبة الكردي كما يقومان بإعادة قراءة ملف القضية جيدا وتقرير الطب الشرعي.

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.


.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: