Close ad

تبرئة العداءة البريطانية أوهوروجو من تهمة انتهاك لوائح مكافحة المنشطات

21-3-2024 | 20:11
تبرئة العداءة البريطانية أوهوروجو من تهمة انتهاك لوائح مكافحة المنشطاتمكافحة المنشطات
الألمانية

قضت لجنة مستقلة بالوكالة البريطانية لمكافحة المنشطات بتبرئة العداءة فيكتوريا اوهوروجو من تهمة انتهاك لوائح مكافحة المنشطات، فيما يتعلق بالإدعاءات حول تعاونها مع رياضي جرى إيقافه.

موضوعات مقترحة

ورفضت لجنة مكافحة المنشطات في بريطانيا الاتهامات الموجهة لاوهوروجو، بعد أن جرى اتهامها بالتدريب مع شريكها أنطونيو إنفانتينو، خلال فترة إيقافه ثلاثة أعوام.

وانسحبت اوهوروجو من الفريق البريطاني الفائز بالميدالية البرونزية لسباق 4× 400 متر تتابع حر للفرق في بطولة العالم لألعاب القوى العام الماضي في بودابست نتيجة التحقيقات ضدها.

وأكدت اوهوروجو أنها تشعر بأن قرار اللجنة المستقلة قد برأها، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)

وفازت اوهوروجو بالميدالية البرونزية لسباق 4 × 400 متر تتابع حر للفرق في بطولة العالم لألعاب القوى 2022 ،كما فازت ببرونزية بطولة العالم داخل الصالات وبرونزية سباق التتابع في بطولة أوروبا لألعاب القوى بالإضافة إلى فضية سباق 400 متر في دورة ألعاب الكومنولث في برمنجهام.

وذكرت الوكالة البريطانية لمكافحة المنشطات في بيان اليوم الخميس "لن يتم عادةً الكشف عن محصلة هذه القضية علنًا، وفقًا لقواعد السرية المعمول بها والتي تخضع لهاالوكالة البريطانية لمكافحة المنشطات".

وأضاف البيان "بناءً على طلب السيدة أوهوروجو وبموافقتها، تؤكد الوكالة البريطانية لمكافحة المنشطات، محصلة الاتهامات الموجهة إليها، لوضع حد لأي تكهنات أخرى بشأن أهلية السيدة أوهوروجو للمشاركة في المنافسات".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: