Close ad

قيادي بـ«مستقبل وطن»: مصر حجر الزاوية للقضية الفلسطينية.. وزيارة «بلينكن» تؤكد دورها المحوري بالشرق الأوسط

21-3-2024 | 19:46
قيادي بـ;مستقبل وطن; مصر حجر الزاوية للقضية الفلسطينية وزيارة ;بلينكن; تؤكد دورها المحوري بالشرق الأوسط حزب مستقبل وطن
أحمد سعيد حسانين

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن تؤكد محورية الدولة المصرية ودورها الاستراتيجي الرائد في ترسيخ السلام بمنطقة الشرق الأوسط.

موضوعات مقترحة

وأضاف "السعيد" في تصريحات له، أن مصر تملك مفاتيح حل الأزمات والقضايا والإقليمية، وإنهاء الصراعات، وتقود معركة إعادة رسم مستقبل الشرق الأوسط بشكل يوفر الأمن والسلم والسلام للشعوب.

وأشار السعيد إلى أن الزيارة تؤكد أيضًا أن مصر تمثل حجر الزاوية للقضية الفلسطينية بدورها الوطني الرائد وجهودها الراسخة التي لا تتوقف لإنهاء الصراع والوصول لحل عادل وتسوية سياسية شاملة تضمن إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح القيادي بمستقبل وطن، أن المباحثات التي شهدها لقاء الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي تعزز المسار الذي تخوضه مصر للتوصل إلى وقف عاجل لإطلاق النار وضمان إنفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية للشعب الفلسطيني الشقيق وإنهاء الصراع بشكل كامل.

وتابع: "تقود مصر معركة وطنية غاية في النزاهة والشرف بالتصدي بكل قوة لوقف التمدد الإسرائيلي وفضح انتهاكاتهم وإجرامهم في فلسطين عبر التاريخ، ومحاولة استدعاء المجتمع الدولي للتحرك والاستجابة للنداء الإنساني والتصدي للعمليات الإجرامية التي يقوم بها كيان الاحتلال".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة