Close ad

الأم المثالية بالبحر الأحمر: سعادتي بلقاء الرئيس اليوم فاقت فرحتي بلقب الأم المثالية | صور

21-3-2024 | 17:56
الأم المثالية بالبحر الأحمر سعادتي بلقاء الرئيس اليوم فاقت فرحتي بلقب الأم المثالية | صور الأم المثالية بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

أكدت ابتسام حمدي، الأم المثالية عن محافظة البحر الأحمر، أن فرحتها بلقاء الرئيس السيسي، اليوم الخميس، فاقت فرحة حصولها على لقب الأم المثالية، مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة وفرحة طاغية بمجرد رؤيتها للرئيس السيسي، وأدركت أنها تجني مجهودها وتعب السنوات في تربية أولادها. 

موضوعات مقترحة

وأشارت في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الخميس، إلى أن حفل التكريم الذي حضرته كان مثاليا في كل شيء خاصة مع وجود السيد الرئيس والسيدة قرينته، وكانت قمة الفرحة في الصورة الجماعية مع الرئيس السيسي وحرمه والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية. 

وتبلغ ابتسام حمدي أحمد عبد العزيز، الأم المثالية عن محافظة البحر الأحمر، 55 عامًا وحاصلة على دبلوم زراعة، وحصل ابنها الأول على هندسة فنية عسكرية، وحصول الابنتين على بكالوريوس صيدلة، وأخرى على بكالوريوس طب. 

تزوجت الأم في عام 1986 وكان زوجها يعمل موظفًا حكوميًا وكان دخلهم بسيطًا جدا وعاشت الأسرة حياة مستقرة وسعيدة وأنجبت طفلين، وأجرى الزوج العديد من العمليات الجراحية وعانى كثيرا بعد نقل دم ملوث أثناء العملية، وانجبت الأم طفلتيها الثالثة والرابعة وأصبح لديها 4 أبناء قامت برعايتهم وتربيتهم.

ساندت الأم، الزوج، أثناء مرضه بسرطان الكبد، وعمل علاج الإشعاع الكيماوي بالإضافة إلى رعاية أبنائها، ولم تقصر تجاه الزوج والأبناء فى تلبيه الاحتياجات. 

كانت تعمل الأم ببعض الحرف اليدوية والمهنية وذلك لمواجهة تكاليف العالج والنفقات التعليمية للأبناء حتى يتفوقوا دراسيًا، وكانت داعمة لأبنائها وتحثهم على التفوق والنجاح والالتزام بالقيم الدينية الجميلة. 

وتوفى الزوج عام 2012 وترك معاشًا بسيطًا للأسرة، واستطاعت الأم أن تصمد حتى تقف بجانب أبنائها فى التعليم حتى تفوقوا وحصلوا على أعلى الشهادات، ثم زوجت أبناءها بعد تخرجهم وبذلك أدت الأم رسالتها مع أبنائها. 


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة