Close ad

الدكتورة نادية زخاري لـ «بوابة الأهرام»: اليوم أسعد أيام حياتي بعد تكريمي من الرئيس السيسي أمام بناتي

21-3-2024 | 18:05
الدكتورة نادية زخاري لـ ;بوابة الأهرام; اليوم أسعد أيام حياتي بعد تكريمي من الرئيس السيسي أمام بناتيتكريم الرئيس السيسي للدكتورة نادية زخاري
هايدي أيمن

قالت الدكتورة نادية إسكندر زخاري إحدى النماذج الناجحة المشرفة التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2024: "اليوم أسعد يوم في حياتي بعد تكريمي من الرئيس السيسي أمام بناتي".

موضوعات مقترحة

وتابعت زخاري، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام": شعرت اليوم بشعور لا يوصف خلال تكريمي ضمم النماذج الناجحة للمرأة المصرية.  

أما عن حديث الرئيس لها، قالت الدكتورة نادية إن الرئيس قال لها: "إزيك يا دكتورة نادية كل سنة وأنتي طيبة".

ووجهت الدكتورة نادية رسالة للفتيات والسيدات بأن يتقن عملهن وينجحن ويثبتن جدارتهن، ولا يعتقدن أنهن لكونهن سيدات أو فتيات لن يصلن إلى أعلي المناصب، بل سيأتي يوم وفرصة للنجاح وسيجدن من يقدر ذلك.  

ووجهت رسالة أيضا للشباب والفتيات قائلة إن هناك سلالم علينا الصعود بها خطوة خطوة من أجل النجاح، وعليهم أن يثقوا أن النجاح قادم، وأن كل ما عليهم فعله هو إتقان عملهم والتطوير من مهارتهم.  

وأعربت الدكتورة نادية زخاري عن فخرها بكونها امرأة مصرية كرمت من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن نخبة متميزة من النماذج النسائية المشرفة، مؤكدة أنها متفائلة بالأيام المقبلة وواثقة بأن القادم أجمل لنا وللشباب مصر.  

كانت الدكتورة نادية زخاري الأستاذ بالمعهد القومي للأورام جامعة القاهرة تشغل منصب وزيرة البحث العلمي، ومقررة لجنة البحث العلمي بالمجلس القومي للمرأة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة