Close ad

تشواميني: سننتقم من السيتي.. وريال مدريد رفض مشاركتي في أولمبياد باريس

21-3-2024 | 16:20
تشواميني سننتقم من السيتي وريال مدريد رفض مشاركتي في أولمبياد باريس أوريلين تشواميني
وكالات الأنباء

كشف نجم ريال مدريد أوريلين تشواميني، موقفه من تمثيل فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، التي ستقام الصيف المقبل في باريس.

موضوعات مقترحة

وأكد تشواميني المتواجد حاليا في معسكر المنتخب الفرنسي، أن إمكانية المشاركة في أولمبياد باريس، تبدو مستبعدة.

وقال تشواميني في مؤتمر صحفي الخميس: "من الواضح أنه شيء غير عادي، لكن ريال مدريد هو صاحب الحق، لذا إذا قرر الرفض، فلن يكون هناك الكثير لأقوله".

وأضاف في تصريحات: "من الصعب الجمع بين المسابقتين (اليورو والأولمبياد)، لكن الأمر يعتمد أيضا على الدقائق، قد يكون من الصعب اللعب في كأس أوروبا بأكملها ثم في جميع مباريات الألعاب الأولمبية".

وتحدث تشواميني عن غياب أنطوان جريزمان عن المنتخب الفرنسي المباراتين المقبلتين بقوله: "في غياب جريزمان، سيتعين علينا جميعا رفع مستوانا، سيحدث هذا للفريق ولكن لدينا ما نحتاجه لتعويض هذا الغياب".

وسئل تشواميني عن رأيه في إشراكه كمدافع مع ريال مدريد، ورد قائلا: "هدفي النهائي هو الفوز ويجب أن أقوم بعمل جيد، لا يهم المركز الذي ألعب فيه، أنا أستمتع فقط بلعب كرة القدم، مركزي المفضل هو الوسط، لكن اللعب في الدفاع يمنحني رؤية أخرى، لقد استمتعت باللعب عندما طلب مني المدرب اللعب هناك".

وأكد تشواميني استعداده وزملاءه في ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قائلا: "نحن ريال مدريد، لا يمكننا أن نخاف، لقد تغلبوا علينا العام الماضي وسننتقم، سنرغب في الدفاع عن ريال مدريد، لكي تكون الأفضل عليك أن تهزم الأفضل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: