Close ad

الأم المثالية بمطروح: تكريم الرئيس «السيسي» لحظة لا توصف | صور

21-3-2024 | 16:10
 الأم المثالية بمطروح تكريم الرئيس ;السيسي; لحظة لا توصف | صور الرئيس السيسي يكرم تيسير محمود دهيم محمد الأم المثالية بمحافظة مطروح
مطروح- أحمد نفادى

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عددا من الأمهات المثاليات، ومنهم  تيسير محمود دهيم محمد الأم المثالية بمحافظة مطروح، والثالثة على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية لعام 2024، والتي تشغل منصب أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح، مع مجموعة من الأمهات المثاليات والنماذج المشرفة، وذلك خلال احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، والأم المثالية 2024. 

موضوعات مقترحة

وحرص الرئيس السيسي، على تكريم الأمهات المثاليات والنماذج المشرفة، بحضور قرينته السيدة انتصار السيسي، اليوم الخميس، في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وقالت تيسير محمود دهيم أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح: "إن تكريم الرئيس السيسي لي، لحظة جميلة ولا توصف ومدى السعادة التي أشعر بها".

وأضافت الأم المثالية بمطروح لـ "بوابة الأهرام" : "كنت سعيدة للغاية بالتكريم وكنت في منتتهى الفخر لمحافظتي مطروح والحزب ولابنائي" وتابعت: "إحساس إنى أكون واقفة أمام الرئيس السيسي والسيدة الأولى، إحساس مختلف وسعيدة للغاية بتشجيعه لي لمواصلة مسيرة العطاء مع أحفادي".

وأهدت أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح تكريم رئيس الجمهورية في حفل الأمهات المثاليات إلي أسرتها، مؤكدة أن هذا أفضل تقدير لمسيرة العطاء التي قضيتها وهي دافع قوي لاستكمال المسيرة، لكي أحقق وأخدم بلدي مصر ومحافظتي مطروح الواعدة من خلال حزب حماة الوطن. 

عملت الأم المثالية لمطروح والثالثة علي الجمهورية، معلمة ثم مدير مدرسة بمطروح، واستمرت في عطائها حتى حصل أبنائها على الشهادات العليا وزوجتهم جميعًا، موضحة أن نجلها "طه" كان ضابطًا في القوات المسلحة برتبة رائد، واستشهد في إحدى العمليات العسكرية، وهو يدافع عن أرض الوطن في العريش في 8 ديسمبر 2017 ثم توفى زوجها عام 2020، الذي كان يعمل في مديرية الطب البيطري وأصيب بتصلب في الشرايين وجلطة في القلب وتم إجراء عملية جراحية "قلب مفتوح"، ولعبت دور الأب والأم وعالت أسرتها.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: