Close ad

العربية للتصنيع تكرم الأمهات المثاليات لعام 2024

21-3-2024 | 16:08
العربية للتصنيع تكرم الأمهات المثاليات لعام العربية للتصنيع تكرم الأمهات المثاليات لعام 2024
مها سالم

أكد اللوء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن هناك العديد من النماذج النسائية المشرفة التي أثبتت قدرتهن على العطاء في كافة مجالات الإنتاج وجميع المناصب القيادية والتنفيذية منذ تأسيس الهيئة إلى جانب مساهمتها الفعالة فى تقديم جيل نافع لنفسه وبلده.

موضوعات مقترحة

جاء هذا في إطار الاحتفال السنوي بتكريم الأم المثالية بالهيئة العربية للتصنيع للعام الحالي 2024.

في هذا الصدد أعرب اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف" عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل المبارك الذي صار تقليدا سنويا للاحتفاء بالأم المثالية تقديرا وامتنانا داخل الهيئة العربية للتصنيع  تجاه المرأة ودورها الهام والحيوي في كافة مجالات الحياة موضحا أننا نحتفل بقيم التضحية والإخلاص والعطاء والتفاني.

خلال فعاليات الحفل قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع بمنح شهادات التقدير  للأمهات المثاليات علي مستوي مصانع وشركات الهيئة حيث فازت  السيدة " أحلام عبد المعطي أحمد" من مصنع صقر للصناعات المتطورة التابع للهيئة بلقب الأم المثالية للهيئة العربية للتصنيع لعام 2024.

كما  حرص  رئيس الهيئة على التقاط الصور التذكارية مع العاملات المكرمات والاستماع لهن في حوار أخوي وأبوي ودي موجها الشكر لهن على ما تبذلنه من جهد فى تربية أبنائهن إلى جانب تفوقهن العملي فى أداء مهام وظيفتهن.

من جانبهن أعربت المكرمات من الأمهات المثاليات بالهيئة عن سعادتهن بهذه الحفاوة الراقية والمشاعر الصادقة من رئاسة  الهيئة العربية للتصنيع  تقديرا بدورهن في رحلة الحياة متمنين دوام التوفيق والنجاح والسداد للهيئة قيادة وعاملين .


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: