Close ad

رينارد يعلن رحيله عن منتخب فرنسا للسيدات

21-3-2024 | 15:33
رينارد يعلن رحيله عن منتخب فرنسا للسيداتهيرفي رينارد
وكالات الأنباء

أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، عدم استمراره في منصبه بعد دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024”.

موضوعات مقترحة

ورحل رينارد عن تدريب منتخب السعودية قبل عام، ليتولى تدريب منتخب فرنسا للسيدات بعقد حتى صيف عام 2024.

وكان منتخب كوت ديفوار قد طلب الحصول على خدمات رينارد خلال فترة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، إضافة أيضًا لرغبة منتخب مصر في التعاقد معه عقب البطولة.

وقال رينارد في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية:”كان من الممكن أن تؤدي مسألة ساحل العاج إلى تشويش المجموعة، لكن لحسن الحظ فزنا على ألمانيا (في دوري الأمم الأوروبية للسيدات)، وإلا لكان القناصون قد استهدفوني “.

وأضاف: “لكي أكون صريحًا معكم، لقد أعلنت للاتحاد أنني لن أستمر. هذا لا يزعج أحدا، وخاصة الفتيات اللاتي اعتادن على تغيير المدربين في أنديتهن”.

وأردف:”عندما أقرأ بعض التعليقات، يكون لدي انطباع بأنه يوجد عدم رضا، ولكن عليك أن تسير خطوة بخطوة في الحياة. إسبانيا كانت أقوى منا (الهزيمة أمامهم في نهائي دوري الأمم).. لا يزال يتعين علينا التقدم لأن كرة القدم الفرنسية الحالية ليست أفضل كرة قدم في العالم . وهذا لا يعني أننا لا نستطيع الفوز لأن الأفضل لا يفوز دائمًا في النهاية. في الوقت الحاضر، أفضل نتيجة في الأولمبياد لفريق فرنسي للسيدات هي المركز الرابع”.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة