Close ad

إندو: آمل أن يكون انتقالي لليفربول مصدر إلهام للآخرين

21-3-2024 | 14:50
إندو آمل أن يكون انتقالي لليفربول مصدر إلهام للآخرينواتارو إندو
وكالات الأنباء

يأمل لاعب وسط ليفربول واتارو إندو، أن تكون قصة مسيرته الكروية، مصدر إلهام للآخرين.

موضوعات مقترحة

وحقق اللاعب الدولي الياباني حلم الطفولة عندما أكمل انتقاله إلى ليفربول الصيف الماضي، بعد 4 سنوات قضاها في ألمانيا مع شتوتجارت.

وكان إندو يسعى منذ فترة طويلة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن يبلغ من العمر 31 عامًا وهو لاعب أساسي في فريق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب.

وقال إندو في تصريحات لموقع ليفربول: "رؤية شخص مثلي يأتي من نادٍ صغير ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز تعني الكثير لكرة القدم اليابانية.. لقد حلمت بذلك، لكنني لم أعتقد أبدًا أنني سألعب لفريق مثل ليفربول".

وأضاف: "لم يكن شيئًا ملموسًا، مجرد حلم بسيط. كنت أعلم أنني أريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما، ولكن الآن أجد نفسي أعيش هذا الحلم"

وتابع: "أنا سعيد حقًا لأنني سعيت وراء حلمي وواصلت العمل الجاد وتمكنت من النجاح في تحقيق ذلك هنا، لأنني آمل أن تؤثر قصتي على الأطفال الآخرين للقيام بذلك في المستقبل".

وأوضح إندو كيف نقل والده شغفه بكرة القدم إليه، وقال: "شاهدت والدي يلعب كرة القدم كثيرًا، وهذا ألهمني أيضًا للعب، وأحببت اللعب مع أصدقائي. بالإضافة إلى الدوري الياباني، بدأت أشاهد الكثير من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وحينها بدأت أحلم باللعب في تلك المسابقة يومًا ما".

وختم: "لقد آمنت بنفسي ولم يقل تصميمي على النجاح أبدًا لقد ألهمني والدي بالتأكيد أكثر من غيره. إنه ليس كثير الكلام، لكنه كان دائمًا يطلب مني أن أفكر بنفسي وأن أتصرف بناءً على حدسي، وأن أختار طريقي في الحياة”.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة