Close ad

سابالينكا حزينة لوفاة شريكها السابق

21-3-2024 | 14:43
سابالينكا حزينة لوفاة شريكها السابق أرينا سابالينكا
أ ف ب

قالت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة ثانية عالمياً في كرة المضرب، أنها "منفطرة القلب" لوفاة شريكها السابق كونستانتين كولتسوف مطلع الأسبوع في فلوريدا.

موضوعات مقترحة

وفي بيان نشره وكيلها، أشارت سابالينكا إلى أن "وفاة كونستانتين مأساة لا يمكن تصوّرها".

تابعت "حتى لو لم نعد سوياً، فإن قلبي منفطر. أتوسلكم احترام خصوصيتي وخصوصية عائلته في هذه اللحظات الصعبة".

وكانت شرطة ميامي قالت إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد كولتسوف الذي أعلن الاتحاد البيلاروسي للهوكي وفاته عن 42 عاماً، "انتحر على ما يبدو".

قال المتحدث باسم الشرطة إنه يوم الإثنين عند الساعة 12:39 صباحا (16.39 بتوقيت جرينيتش) "تم إرسال الشرطة إلى منتجع سانت ريجيس بال هاربور، بعد أن تلقينا تنبيهاً بأن رجلاً رمى نفسه من الشرفة".

ورغم الفاجعة التي دفعت الكثير من المشاركين في ميامي إلى مساندتها ومواساتها، أبدت سابالينكا، ابنة الـ25 عاماً الفائزة في بداية العام بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للمرة الثانية توالياً، رغبتها باللعب في دورة ميامي للألف وخاضت التمارين الثلاثاء.

وبعد ان تحدثت اليها عبر الهاتف، قالت منافستها المقبلة الإسبانية باولو بادوسا، القريبة جداً من البيلاروسية، انها تنتظر مباراة "غير مريحة": "أعرف الوضع وأعرف ما يحدث. هذا صادم بالنسبة لي، لأنها أعزّ صديقاتي ولا أريدها أن تعاني".

وكان لكولتسوف المحترف السابق في الدوري الأميركي للهوكي على الجليد، ثلاثة أطفال من زوجته يوليا ميخايلوفا التي طلقها في العام 2020 قبل أن يبدأ علاقته مع سابالينكا. قالت ميخايلوفا في تصريح صحافي أنها ترجح فرضية سقوط زوجها من شرفة الفندق من الطابق 23 بسبب تعاطي الكحول، بدلا من الانتحار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: