Close ad

محافظ كفر الشيخ: تحرير 18 محضرًا متنوعًا للتجار والمخابز المخالفة بمركزي دسوق والحامول

21-3-2024 | 14:55
محافظ كفر الشيخ تحرير  محضرًا متنوعًا للتجار والمخابز المخالفة بمركزي دسوق والحامولحملة تموينية بمركز دسوق
كفر الشيخ - علاء عبد الله

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، أنه تابع جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط الأسواق، ومكافحة الغش التجارى، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 18 محضرًا متنوعًا بمركزى الحامول ودسوق، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وبعضها مجهولة المصدر.

موضوعات مقترحة

وقال محافظ كفرالشيخ، إن جهود الحملة التموينية بالحامول، برئاسة عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، قد أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة، مابين نقص وزن، وشهادة صحية، ومواصفات.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن جهود الحملة التموينية بدسوق، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، قد أسفرت عن تحرير 10 محاضر متنوعة، ما بين نقص وزن وعدم إعلان الأسعار، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة وإحالة المحاضر إلى النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة القادمة، خاصةً خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: