Close ad

في عيد الأم.. محافظ الفيوم يكرم 20 أمًا مثالية |صور

21-3-2024 | 13:55
في عيد الأم محافظ الفيوم يكرم  أمًا مثالية |صورمحافظ الفيوم يكرم 20 أمًا مثالية
الفيوم - ميشيل عبد الله

كرَّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، 20 أماً مثالية، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بالتنسيق مع جمعية صلاح الدين لتنمية المجتمع، اليوم، بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة. 

موضوعات مقترحة

حضر الاحتفالية، كلا من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد، سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، وياسر عبد الهادي، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ومحمود زهير، مدير العلاقات الاستثمارية بمؤسسة العربي لتنمية المجتمع، والمحاسب محسن ربيع، رئيس الاتحاد الإقليمي للمؤسسات والجمعيات الأهلية بالفيوم، رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبي، والمستشار أحمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

هنأ "الأنصاري"، الأمهات المكرمات، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وشهر رمضان الكريم، معربًا عن سعادته لمشاركة الأمهات المثاليات فرحتهن بالتكريم خلال عيد الأم، الذي يتزامن مع شهر رمضان الفضيل، وعيد الفيوم القومي، مشيدا بقصص كفاحهن العامرة بالتضحيات والعمل الدؤوب. 

وأثنى، على الدور الإيجابي الذي تؤديه الأمهات في تربية أبنائهن، وتنشئتهم التنشأة السليمة التي تُسهم في النهوض بالوطن، وتحقيق التنمية المنشودة، مشيرًا إلى أن الأم هي دافع النجاح في حياة الأبناء،  وكل أم مصرية تعبر عن صورة مشرفة من صور الكفاح.

فيما لفت "زهير"، إلى حرص المؤسسة على تكريم الأمهات المثاليات بشكل منتظم، لما للأم من دور عظيم في بناء أسرة ناجحة قادرة على العطاء، تُسهم في بناء مجتمع صالح.

وأوضح "ربيع"، أن الاحتفالية تشمل تكريم 20 سيدة من أمهات الفيوم المثاليات، سواءً الأم المثالية الأولى على مستوى الفيوم، أو أمهات الشهداء، والأمهات الفضليات صاحبات قصص النجاح، وكذا الأم بالتبني، وأمهات ذوى الهمم، والأم الاعتبارية.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة