Close ad

لاعب ليفربول: تأثرت عاطفيًا بعودتي لمنتخب إنجلترا

21-3-2024 | 13:12
لاعب ليفربول تأثرت عاطفيًا بعودتي لمنتخب إنجلتراجو جوميز لاعب ليفربول
وكالات الأنباء

أكد لاعب ليفربول، جو جوميز، أن عودته إلى ملعب تمارين المنتخب الإنجليزي، بعد استدعائه لقائمة الفريق لوديتي البرازيل وبلجيكا، جعلته يتأثر عاطفيا.

موضوعات مقترحة

وعاد جوميز إلى المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في السنوات الأخيرة، بعدما قدم أداء مميزا مع ليفربول في الآونة الأخيرة.

وآخر مرة كان فيها جوميز في ملعب التمارين "سانت جورج بارك"، غادر في سيارة إسعاف بعد تعرضه لإصابة غريبة في الركبة أثناء التدريب.

وأوضح جوميز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "إنه أمر سريالي، لأن أربع سنوات هي فترة طويلة جدًا وقضيت قدرًا لا بأس به وأنا أرغب في العودة إلى هذا المزيج".

وأضاف: "سأكذب إذا قلت إن الأمر لم يكن له أثر نفسي، لأنني غادرت هنا في سيارة إسعاف فجأة. هذا يعني لي الكثير".

وتابع: "لقد قمت بتحضير نفسي، ولكن أعتقد أنه كان من الطبيعي أن يكون هناك القليل من الصدمة التي يمكنني وضع حد لها الآن.. بمجرد القيام بالإحماء، كان من الجميل أن أشعر أنني أستطيع إغلاق هذا الفصل، وليس المبالغة في الدراما".

وأردف: "الجميع يتعرض للإصابة، وهذا جزء من اللعبة، ولكن نظرًا لكون الأمر مفاجئًا للغاية، لم يكن من الصعب التعامل مع عدم الحصول على فرصة للعودة. لذا فإن التواجد في هذا التجمع يعني الكثير، والتواجد مع الشبان وإغلاق هذا الفصل".

وشرح جوميز شعوره عندما تعرض للإصابة قائلا: "أتذكر أنني لعبت تمريرة، غرزت قدمي في الأرض وأصبت بتمزق، وكان الأمر مروعًا للغاية. كانت ركبتي في منتصف الطريق إلى أعلى ساقي.. تلك اللحظة كانت جزءًا كبيرًا من حياتي، وربما أصعب نقطة في مسيرتي".

وختم: "آخر مرة رأيت فيها جاريث كنت على السرير في انتظار سيارة الإسعاف. لقد كان الأمر صعبًا، وهو جزء كبير من رحلتي لن أخجل منه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة